Menu

الرجاء في امتحان صعب أمام الإسماعيلي المصري



يستعد فريق الماغانا مساء اليوم لملاقاة الإسماعيلي المصري برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة، بالملعب الكبير بمراكش، بعد أن انتهت نتيجة الذهاب في مصر بتغلب النادي المضيف بهدف نظيف، من توقيع اللاعب فخر الدين بن يونس في الدقيقة '7 من عمر الشوط الثاني.





العلم الإلكترونية - الرباط
 
وتطالب جماهير الرجاء رجال السلامي تأكيد الأفضلية في هذه الكأس المهمة، والابقاء على حظوظ ممثل المغرب لبلوغ النهائي، بعد خروج النادي الأخضر من منافسات دوري أبطال إفريقيا. 
 
وكشف نادي الرجاء الرياضي عن قائمة لاعبيه الذين تم استدعاؤهم لمواجهة فريق الإسماعيلي المصري، مساء اليوم الإثنين، في السابعة مساءً (غرينيتش +1)، في غياب قائد العارضة الفنية للفريق المدرب جمال السلامي بسبب إصابته بفيروس كورونا.
 
وتعرف اللائحة حضور الظهير الأيمن، عمر بوطيب، الذي كانت الشكوك تحوم حول جاهزيته، بالإضافة إلى الليبي سند الورفلي والحارس أنس الزنيتي، فضلاً عن المهاجم الكونغولي، بين مالانغو، الذي تعافى من فيروس "كورونا".
 
في المقابل، يغيب عن المواجهة الجناح عبد الإله الحافيظي بداعي الإصابة، علاوة على أسماء أخرى لاختيارات فنية، من قبيل الكاميروني فابريس نغاه وأنس جبرون.
 
وفيما يلي القائمة المنادى عليها لمباراة الإسماعيلي:
 
حراسة المرمى: الزنيتي، بوعميرة، الحداوي
 
الدفاع: الشاكير، هدهودي، الورفلي، مدكور، بوطيب، سوكحان، حداد، جبيرة
 
الوسط: زريدة، العرجون، مكعازي، متولي، الوردي، نغوما، نناح
 
الهجوم: مالانغو، السعداوي، رحيمي، بنحليب
 
الاثنين 11 يناير 2021
Hicham Draidi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين