Quantcast
Menu

الرجاء والطاس في امتحان صعب من أجل العبور لدوري المجموعات من منافسة الكأس الكونفدرالية



تنتظر الكرة المغربية نتيجة مبارتي الرجاء الرياضي والاتحاد البيضاوي اليوم الأحد في منافسات كأس الكاف للتعرف على عدد ممثليها في دور المجموعات، وذلك بعدما كان نهضة بركان أول حائز على بطاقة التأهل.





العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي

يحل الرجاء الرياضي ضيفا على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بملعب مصطفى بن جنات انطلاقا من الساعة الثانية ظهرا، برسم إياب آخر دور إقصائي قبل دور مجموعات.
 
الفريق الأخضر يدخل اللقاء محققا للسبق بعد فوزه في مباراة الذهاب بمركب محمد الخامس قبل أسبوع بهدف وقعه المهاجم محمود بنحليب.

فيما يواجه فريق الحي المحمدي "الطاس" نظيره ناكانا الزامبي في مباراة العودة بمدينة الدار البيضاء على الساعة الثامنة مساء (بتوقيت  المغرب) بعد انهزام ممثل الكرة المغربية ذهابا بهدفين نظيفين من توقيع اللاعب فريدي تشيمينجا في د17 و زميله أ وبيدي ماسومبوكو بعد بداية الشوط الثاني ب10 دقائق. 
 
الاحد 21 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

عاجل.. خارجية "ألمانيا" تطالب سفيرة المغرب ببرلين بمناقشة عاجلة

 
طالب وزير الدولة في وزارة الخارجية الألمانية السفيرة المغربية في برلين يومه الثلاثاء 2 مارس 2021، إلى لقاء لإجراء مناقشة عاجلة وشرح لما جرى. وذلك على خلفية قرار المغرب تعليق التواصل مع سفارة ألمانيا بالرباط. 
 

مجلس النواب المغربي يصادق على مشروع قانون اللوائح الانتخابية


صادق مجلس النواب، في جلسة عمومية اليوم الثلاثاء، بالأغلبية على مشروع قانون رقم 10.21 يقضي بتغيير وتتميم القانون رقم 57.11 المتعلق باللوائح الانتخابية العامة وعمليات الاستفتاء واستعمال وسائل الاتصال السمعي البصري العمومية خلال الحملات الانتخابية والاستفتائية.
 

تأجيل محاكمة الصحافي "سليمان الريسوني"


للمرة الثانية على التوالي، أصدرت هيئة الحكم بالغرفة الإبتدائية بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء قرارا بتأجيل جلسة محاكمة الصحافي "سليمان الريسوني" رئيس تحرير جريدة "أخبار اليوم"، المتابع بتهمة تتعلق بهتك العرض بالعنف والإحتجاز، إلى غاية 30 من مارس الجاري.
 

اليوم تمر "سنة على تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا بالمغرب"

 
في مثل هذا اليوم "2 مارس" من سنة 2020، وفق ما أعلنت عنه وزارة الصحة في حينها ببلاغ عاجل لها أنه تم تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب، وكان قد تم تأكيدها مخبريا بمعهد باستور المغرب، لمواطن مغربي يقيم بإيطاليا.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين