Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






الرجاء يستعد للاستحقاقات القادمة ببرمجة ثلاث وديات



برمج جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، ثلاث مباريات ودية لفريقه في الأسبوعين المقبلين، مستغلا إيقاف الدوري الاحترافي لكرة القدم، تزامنا مع مشاركة المنتخب المحلي في نهائيات أمم إفريقيا للاعبين المحليين .





الفريق يواجه غدا سريع وادي زم ونهضة الزمامرة واتحاد طنجة بداية فبراير المقبل

العلم الإلكترونية  - المحرر الرياضي
 
ويستهل الفريق مبارياته الودية بمواجهة سريع وادي زم، بعد غد السبت، على أن يواجه نهضة الزمامرة يوم من الثالث من فبراير 2021، ثم يستقبل اتحاد طنجة في المباراة الثالثة في 7من الشهر ذاته .
 
ويسعى مدرب الرجاء من خلال المباريات الودية المذكورة، تجهيز عناصره بشكل جيد للاستحقاقات المقبلة، والتي ينافس خلالها هذا الموسم على أربع واجهات أهمها كأس محمد السادس للأندية العربية البطلة التي بلغ مباراتها النهائية وسيواجه خلالها الاتحاد السعودي، ثم البطولة الاحترافية وكأس العرش إضافة إلى كأس الكونفيدرالية .
 
من جهة ثانية رفضت إدارة الرجاء عرضاً للتخلي عن سفيان رحيمي من إحدى الأندية الخليجية، وذلك بمبلغ يصل إلى مليوني دولار، بعد المستويات المميزة التي وقَّع عليها اللاعب في المواسم الأخيرة سواء رفقة "النسور الخضر" أو المنتخبات الوطنية.
 
وأكد مصدر مقرب من القلعة الخضراء أن الكتب المسيرللنادي يعتبر أن القيمة المالية للعرض لا تتماشى مع إمكانيات اللاعب ولا توازي وزنه كروياً، مضيفا أن المسؤولين قرروا الاحتفاظ برحيمي إلى غاية نهاية الموسم الحالي على الأقل. 
 
وأشار المصدر ذاته أن فريق الرجاء واجه ضغوطات كبيرة من وسطاء ووكلاء أعمال للتخلي عن خدمات الدولي المغربي لصالح أندية أخرى، في ظل العروض الجيدة التي يُقدمها صاحب الـ24 سنة في المرحلة الراهنة.
 
وكانت إدارة الرجاء قد توصلت في وقت سابق بعرض آخر من العين الإماراتي لضم رحيمي، غير أنه قوبل بالرفض أيضا من طرف الفريق الأخضر.
 
في سياق آخر أبلغ جمال السلامي مدرب الرجاء البيضاوي الإدارة بأنه لن يقدم هذه المرة تنازلات بشأن الميركاتو الشتوي، مثلما حدث في الانتقالات الماضية التي اكتفى خلالها النادي بصفقتين فقط، السلامي أكد لرئيس الرجاء الجديد رشيد الأندلسي أنه يحتاج لـ3 تعاقدات على أقل تقدير، ولن يرضخ لأي ضغوط هذه المرة تحت طائل الأزمة المالية، كونه ينافس على 4 جبهات ومطلوب منه فيها التتويج جميعها.
 
وفي مستجد مثير قد يفجر أزمة بين السلامي ومجلس إدارة النادي، قرر الفريق البيضاوي عدم إبرام أي صفقة خلال الميركاتو الشتوي، بسبب الضائقة المالية، ولا شك أن هذا القرار يأتي عكس رغبة مدرب الرجاء
 
 
Hicham Draidi