Quantcast

2022 نونبر 23 - تم تعديله في [التاريخ]

الركراكي يؤكد امتلاك كرواتيا لخط وسط رائع وداليتش يعترف بصعوبة المغرب

مونديال قطر 2022..


العلم الإلكترونية - زهير العلالي

أثنى الناخب الوطني وليد الركراكي، على لاعبي منتخب كرواتيا، حيث أكد أنهم "يملكون خط وسط رائعا، ولديهم نوعية فنية مميزة"، وذلك بعد نهاية مواجهة المغرب وكرواتيا التي انتهت دون أهداف، اليوم الأربعاء في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة السادسة من مونديال قطر 2022.

وقال مدرب الأسود في تصريح صحفي عقب نهاية اللقاء، "لعبنا بقوة وتعبنا في النهاية. أشكر الشبان، لقد أظهرنا أننا فريق جيد"، مؤكدا أنه يجب متابعة العمل ولديهم أربعة أيام للتعافي قبل مباراة بلجيكا.

وأشار الركراكي، إلى أنهم كانوا يبحثون عن الفوز، رغم استحواذ الخصم على الكرة، معتبرا نتيجة اللقاء جيدة.

أما يوسف النصيري، مهاجم الأسود، فقد اعتبر أن المباراة كانت صعبة بالنسبة له، مشيرا إلى أن المهم هو خروجهم من المواجهة بشباك نظيفة.

وتابع لاعب إشبيلية الإسباني في تصريحه لقناة "الكاس"، "لم نكن موفقين كفاية للتسجيل. أشكر اللاعبين على الجهد الذي بذلوه وأشكر الجماهير على مساندتها لنا حتى الدقيقة الأخيرة. ونأمل أن نهديها الربح في المباراة المقبلة إن شاء الله".

من جانبه، اعترف زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا، بصعوبة المواجهة، مؤكدا أنهم كانوا يتوقعون اللعب ضد خصم قوي ويمارس ضغطا.

واعتبر داليتش، في الندوة الصحفية بعد المباراة، أن نتيجة اللقاء إيجابية، موضحا أنهم في وضع جيد وعليهم التحضير لكندا والبحث عن كيف يمكنهم تحقيق الانتصار.

وتابع المتحدث: "كنا خائفين من الهجوم المغربي المضاد، وافتقدنا للعزيمة والشجاعة، ولكن ليس لدينا ما نأسف عليه. نحن نمضي قدما".

بدوره، اعترف لوكا مودريتش لاعب وسط كرواتيا والذي حصد رجل المباراة، بصعوبة أسود الأطلس، قائلا: "كنا على حق، فالمنتخب المغربي مخادع وصعب. لم نسمح لهم بالاقتراب كثيرا من منطقة الجزاء".

وتابع، في تصريحه بعد نهاية المباراة: "لم نأت إلى هنا لمجرد اللعب وتجاوز دور المجموعات، فطموحنا أكبر من ذلك بناء على الخبرة التي اكتسبناها من مونديال روسيا. ولكن طموحنا الأولي هو تجاوز دور المجموعات وفي حال تمكنا من ذلك سنشك ل خطرا على كل منتخب. لا تفهموني بطريقة خاطئة، هدفنا تجاوز دور المجموعات ولكن طموحنا لأبعد من ذلك".














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار