Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






الطاس يودع بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد تعثره أمام نكانا الزامبي



ودع فريق الاتحاد الرياضي البيضاوي منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه إيابا بهدفين لهدف أمام نادي ناكانا الزامبي بالدار البيضاء.





العلم الإلكترونية - المحرر الرياضي 

نتيجة الإياب التي وقع عليها أولاد الحي المحمدي لم تكن كافية لضمان مرورهم إلى دوري المجموعات بالبطولة الإفريقية، خصوصا وأن الفريق الضيف حسم الأسبوع الماضي لقاء الذهاب بملعبه بهدفين نظيفبن، مكنته من العبور إلى الدور الموالي، منها المغامرة الإفريقية التاريخية لرجال المدرب عبد الرحيم طالب. 
 
و انطلقت أجواء المباراة منذ دقائقها الأولى لصالح النادي المغربي، الذي تمكن من توقيع الهدف الأول في الدقيقة الثالثة، ليعود أبناء الحي المحمدي لتوقيع الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بدقائق معدلين نتيجة المبارتين بهدفين في كل شبكة، الشيئ الذي أعطى نفسا جديدا للقاء، و أمل البحث عن بطاقة العبور للفريق المغربي الذي يمارس بالدرجة الثانية من القسم الوطني للمحترفين، في أول مشاركة له بثاني أغلى كأس إفريقية. 
 
ومع بداية أطوار الشوط الثاني بحث ممثلو الكرة الوطنية عن هدف ثالث، لتأكيد الأسبقية، إلا أن الخبرة الإفريقية كانت لها الكلمة الفيصل في أطوار هذا اللقاء، بعدما استغل الفريق الضيف من مرتدة هفوة وارتباك دفاع المضيف، مسجلا هدفا وحيدا، كان كافيا لإقصاء فريق الطاس من البطولة، وإنهاء حلم اللحاق بنهضة بركان والرجاء الرياضي إلى دوري المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية. 


 
Hicham Draidi