Menu

العثور على رضيع متخلى عنه بضواحي شفشاون



عثر مجموعة من المارة، صباح اليوم الأحد 06 نونبر، على رضيع حديث الولادة، وسط شجيرات بالقرب من أحدى مقاهي جماعة “دار دارة” التابعة ترابيا لنفوذ إقليم شفشاون.





العلم الالكترونية - متابعات

وقد لفت صوت الرضيع، المنبعث من بين الشجيرات، انتباه بعض الاشخاص ، الأمر الذي حركهم لتفقد مكان انبعاث الصوت، ليفاجأوا بوجود رضيع حديث الولادة ملفوف في غطاء، ومُلقى بين الشجيرات رغم قساوة البرد.

وفور علمها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي إلى عين المكان، حيث تم فتح تحقيق في الواقعة لتحديد هوية الرضيع الذي تم نقله الى المستشفى الاقليمي، ومن تم إلى مركز الأطفال المتخلى عنهم بشفشاون.

الاحد 6 ديسمبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​رسميا.. "جو بايدن" رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية

 
أدى قبل قليل من يومه الأربعاء 20 يناير 2021، الرئيس المنتخب "جو بايدن" اليمين الدستورية ليصبح بذلك الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الامريكية، خلفًا للرئيس المنتهية ولايته "دونالد ترامب".
 

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين