Menu

المؤتمر الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشبيبة والرياضة بوجدة



عقدت الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشبيبة والرياضة التابعة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، مؤتمرها الإقليمي يوم الخميس 19 نونبر الجاري، لتجديد فرع الجامعة بمدينة وجدة، وقد ترأس أشغال المؤتمر “أحمد بلفاطمي” الكاتب الوطني للجامعة وبحضور متميز لعدد من موظفات وموظفي قطاع الشباب والرياضة بإقليم وجدة، في أجواء يطبعها الانضباط والالتزام بمقومات الإجراءات الاحترازية المتخذة من طرف السلطات العمومية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.





"بلفاطمي” يترأس أشغال المؤتمر تحت شعار: من أجل عمل نقابي جاد ومسؤول


وتوجه أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني للجامعة خلال كلمته الافتتاحية لأشغال المؤتمر بالشكر والتقدير لموظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة بإقليم وجدة، على حضورهم لهذا اللقاء وذلك لتدارس الملفات المطلبية التي يناضلون من أجل تسويتها في ظل الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة التابعة لمركزية الاتحاد العام للشغالين بالمغرب كما قدم في معرض مداخلته تعريفا موجزا بالجامعة وأهدافها واستراتيجية عملها، مؤكدا على ضرورة الالتزام برص الصف والدفاع عن المطالب المشروعة والحفاظ على المكتسبات..



وفي ختام هذا المؤتمر الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة بإقليم وجدة،  تمت إعادة انتخاب “رشيد برقشي” كاتبا إقليميا للجامعة بوجدة إلى جانب 15 عضوا وعضوة يشكلون المكتب النقابي.
 
العلم: الرباط
الجمعة 20 نونبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

المنتخب المغربي يفوز عن جدارة على أوغندا ويتأهل للدور الثاني من «الشان»

 
فاز المنتخب المغربي للاعبين المحليين قبل قليل من يومه الثلاثاء 26 يناير، على نظيره الأوغندي في المباراة التي جمعتهما، لحساب اليوم الثالث من المجموعة الـ 3 من منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، والتي تحتضنها الكاميرون وذلك إلى غاية 7 فبراير 2021. وبنتيجة 5 أهداف لـ 1 تربع المنتخب الوطني على صدارة المجموعة الثالثة ب 7 نقاط وتأهل عن جدارة للدور الثاني من هذه المنافسة.
 

توقعات صندوق النقد الدولي للناتج المحلي العالمي

 
توقع صندوق النقد الدولي اليوم الثلاثاء 26 يناير، خسارة 22 ترليون دولار من الناتج المحلي الإجمالي العالمي بين عامي 2020 و2025 وذلك بسبب وباء كورونا المستجد.
 

استقالة رئيس الوزراء الإيطالي "جوزيبي كونتي"


قدم رئيس الحكومة الإيطالية جوزيبي كونتي، اليوم الثلاثاء، استقالته رسميا إلى رئيس البلاد سيرغيو ماتاريلا. وجاءت استقالته، بعد إعلانه بساعات عن نيته تقديمها في ظل مساعيه لتشكيل حكومة جديدة تحظى بثقة برلمانية أكبر.
 

​"حادث طعن" في "فرانكفورت" بألمانيا

 
حدثت قبل قليل عملية طعن في مدينة فرانكفورت الألمانية وذكرت وسائل إعلام محلية عن وجود إصابات لم يتأكد من عددها.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين