Menu

الملك يهنئ رئيس النيجر بمناسبة العيد الوطني لبلاده



بعث صاحب الجلالة الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى فخامة الحاج محمدو إيسوفو رئيس جمهورية النيجر، وذلك بمناسية احتفال بلاده بعيدها الوطني.






وعبر جلالة الملك للسيد محمدو ايسوفو، في هذه البرقية، عن أصدق التهاني، مقرونة بمتمنيات جلالته لشعب النيجر بالرخاء والازدهار.

ومما جاء في برقية جلالة الملك “كما أغتنم هذه المناسبة لأعرب لكم عن ارتياحي لمستوى علاقات الصداقة والأخوة المتميزة التي تربط بين بلدينا، مجددا لكم حرصي الدائم على مواصلة العمل سويا مع فخامتكم، من أجل تعاون مشترك مثمر يعود بالنفع العميم على شعبينا”.
 
العلم الإلكترونية: متابعة
الجمعة 18 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 

​تحذير لأجهزة الأمن في "واشنطن"

 
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن أنه قد سبق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن حذر أجهزة الأمن في واشنطن من أن مجموعات يمينية متطرفة بحثت تخريب حفل تنصيب الرئيس المنتخب "جو بايدن".
 

قرار عاجل من السلطات المغربية بسبب اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا


بعد اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، قررت السلطات المغربية، كإجراء وقائي، منع الطائرات والمسافرين القادمين من أستراليا والبرازيل وإيرلندا ونيوزيلندا، من الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 19 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين