Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







المنتخب المغربي للمحليين يخسر خدمات بدر بنون



عدَّد حسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، الصِّفات الكروية التي يتحلَّى بها المغربي بدر بنون، مدافع الأهلي، مؤكداً أن مغادرته للبطولة الاحترافية تركت فراغاً ملموساً في صفوف "المحليين"، الذين يستعدون لخوض غِمار كأس أمم أفريقيا للمحليين شهر يناير القادم بالكاميرون.





العلم الإلكترونية - متابعة

وأوضح الإطار الوطني في حوارٍ تلفزيوني بالقول: "رحيل بنون عن الرجاء وتوقيعه في كشوفات الأهلي المصري في الميركاتو الماضي خلّف فراغاً ملموساً في صفوف المنتخب المحلي، لقد أظهر في عدة مناسبات احترافية والتزام قاداه إلى الانتقال لأكبر نادٍ أفريقي بقيمة مالية محترمة".
 
وأكَّد المتحدث نفسه أن صاحب الـ27 سنة يتميَّز بخاصية لا تتوفر لدى الكثير من المدافعين، تتمثّل في دقة تمريراته من الخلف وقدرتها على إلغاء ستة أو سبعة مدافعين، مُستدِلّاً في ذلك بتمريرته الحاسمة التي أثمرت هدف أيوب الكعبي في شباك المنتخب الجزائري، ضمن التصفيات المؤهلة إلى "الشّان" المقبل.
 
وتأتي تصريحات عموتة بالتّزامن مع العروض الجيدة التي يُقدِّمها مدافع "النسور الخضر" السابق رفقة الفريق الأحمر، آخرها في مواجهة غزل المحلة، يوم أمس الجمعة، لحساب الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، والتي سَحَر فيها بنون الألباب واستأثر بثناء "الأهلاويين".
 
وكان بنون من الأعمدة الأساسية التي استند إليها "الأسود" في كأس أفريقيا للمحليين سنة 2018 التي أُقيمت بالمغرب، والتي أحرزها أصحاب الأرض والجمهور بقيادة مدرب المجموعة أنذاك، جمال السلامي.
 
المصدر: البطولة
 
Hicham Draidi