Menu

المنتخب المغربي للمحليين يخسر خدمات بدر بنون



عدَّد حسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المحلي، الصِّفات الكروية التي يتحلَّى بها المغربي بدر بنون، مدافع الأهلي، مؤكداً أن مغادرته للبطولة الاحترافية تركت فراغاً ملموساً في صفوف "المحليين"، الذين يستعدون لخوض غِمار كأس أمم أفريقيا للمحليين شهر يناير القادم بالكاميرون.





العلم الإلكترونية - متابعة

وأوضح الإطار الوطني في حوارٍ تلفزيوني بالقول: "رحيل بنون عن الرجاء وتوقيعه في كشوفات الأهلي المصري في الميركاتو الماضي خلّف فراغاً ملموساً في صفوف المنتخب المحلي، لقد أظهر في عدة مناسبات احترافية والتزام قاداه إلى الانتقال لأكبر نادٍ أفريقي بقيمة مالية محترمة".
 
وأكَّد المتحدث نفسه أن صاحب الـ27 سنة يتميَّز بخاصية لا تتوفر لدى الكثير من المدافعين، تتمثّل في دقة تمريراته من الخلف وقدرتها على إلغاء ستة أو سبعة مدافعين، مُستدِلّاً في ذلك بتمريرته الحاسمة التي أثمرت هدف أيوب الكعبي في شباك المنتخب الجزائري، ضمن التصفيات المؤهلة إلى "الشّان" المقبل.
 
وتأتي تصريحات عموتة بالتّزامن مع العروض الجيدة التي يُقدِّمها مدافع "النسور الخضر" السابق رفقة الفريق الأحمر، آخرها في مواجهة غزل المحلة، يوم أمس الجمعة، لحساب الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز، والتي سَحَر فيها بنون الألباب واستأثر بثناء "الأهلاويين".
 
وكان بنون من الأعمدة الأساسية التي استند إليها "الأسود" في كأس أفريقيا للمحليين سنة 2018 التي أُقيمت بالمغرب، والتي أحرزها أصحاب الأرض والجمهور بقيادة مدرب المجموعة أنذاك، جمال السلامي.
 
المصدر: البطولة
 
السبت 19 ديسمبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

قرار عاجل من السلطات المغربية بسبب اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا


بعد اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، قررت السلطات المغربية، كإجراء وقائي، منع الطائرات والمسافرين القادمين من أستراليا والبرازيل وإيرلندا ونيوزيلندا، من الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 19 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.
 

احتجاج بالشموع بسبب شركة مواقف السيارات الفرنسية بمدينة فاس

 
خرج مساء أمس الأحد 17 يناير، سكان مدينة فاس في وقفة احتجاجية بمقاطعة أكدال تحت شعار "فاس ليست للبيع" وذلك بسبب شركة مواقف السيارات الفرنسية "باركينك فاس"، وقالت القاضية الدكتورة "حكيمة الحيطي" نحن تشجب ماقام به المجلس الجماعي في الدقيقة الأخيرة لانتدابها وتمثيلها، هناك الكثير من القرارات التي تصدر في هذه المدة الوجيزة لغاية الإتيان على ماتبقى من حضارة هذه المدينة، فاس ليست للبيع. 
 

​حريق يتسبب في إغلاق الكونغرس وإجلاء المشاركين في التدريبات على مراسم التنصيب


تم إجلاء المشاركين في تدريبات مراسم تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب "جو بايدن" على الجهة الغربية لمبنى الكونغرس بسبب تهديد أمني خارجي حسب مسؤولي الاتصال الداخلي، بينما قال مسؤولون آخرون أن إغلاق الكونغرس وإجلاء المشاركين في التدريبات، كان بسبب حريق على بعد عدة مبان ولا يُعتقد أنه يمثل تهديداً.
 

​افتتاح مركز لإيواء الأشخاص من دون مأوى بمدينة طنجة

 
تم افتتاح مركز الإدماج الإجتماعي سيدي بوعبيد بطنجة، لإيواء الأشخاص من دون مأوى، تحت اطار المبادرة الوطنية للتنمية الاجتماعية، بتكلفة إجمالية تُقارب 6 ملايين درهم، تعزيزاً لبنية الخدمات الاجتماعية بالمدينة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين