Menu

المَرأَة الاسْتِقْلالِيَة تَدْعَمُ الجَيْش وتُشِيدُ بالتَّعْبِئَة الوَطَنِيَّة وَرَاءَ جَلاَلَة المَلِك



عبرت منظمة المرأة الاستقلالية بقيادة المستشارة "خديجة الزومي" وهي تتابع التطورات التي عرفها المعبر الحدودي الكركرات، عن ”دعمها الكامل واعتزازها الكبير، بالعملية غير الهجومية التي قامت بها القوات المسلحة الملكية الباسلة من أجل تحرير المعبر من ملشيات البوليساريو التي أمعنت في تحدي الشرعية الدولية وخرق إتفاق وقف إطلاق النار.





منظمة المرأة الاستقلالية بزعامة المستشارة "خديجة الزومي"



وذلك عندما قامت بوقف حركة النقل الدولي، هذا ناهيك عن سلسلة متتالية من الاستفزازات الرخيصة التي أقدمت عليها تلك الملشيات لعناصر الجيش المغربي التي تحلت بالكثير من الحكمة”.

وجدد المكتب التنفيذي للمنظمة الموازية لحزب الاستقلال في بلاغ له ” إعتزاز منظمة المرأة الاستقلالية بحالة التعبئة الوطنية والاجماع الوطني المتجدد وراء جلالة الملك 
محمد السادس حفظه الله”.


كما أكدت المنظمة على ”أن عدالة القضية الوطنية والشرعية التاريخية والقانونية والاخلاقية للموقف المغربي وإنحسار الاطروحة الانفصالية المتهافتة تمنح بلادنا الشرعية والمشروعية لإتخاد كل القرارات والخطوات دفاعا عن حوزة بلادنا وسلامة الاراضي الوطنية“.

 
العلم الإلكترونية: متابعة
الثلاثاء 17 نونبر 2020
Hakima Louardi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين