Menu

النجمة الألبانية "آفا ماكس" في الصدارة



بأغنية "الملوك والملكات" للمنتج المغربي ريدوان





العلم الإلكترونية

النجمة الألبانية "آفا ماكس" في الصدارة
ما زالت أغنية "ملوك وملكات" للنجمة "آفا ماكس"، تتصدر قائمة " بوكس أوفيس" في العديد من البلدان، وهي أغنية من ألبومها الأول "الجنة والجحيم" وذلك بعد سبعة أشهر من صدوره في خضم أزمة كوفيد 19.



ولم يكن المنتج المغربي ريدوان الذي أنتج هذه الأغنية، مخطئا في المراهنة على المغنية الأمريكية من أصول ألبانية. ويرى العديد من الناس فيها تشابهًا كبيرًا مع ليدي غاغا ، التي تعاونت أيضًا مع الفنانة المعجزة.

يُذكر أن "آفا ماكس" البالغة من العمر 26 عامًا اشتهرت في الولايات المتحدة وحول العالم، بفضل لقبها "الهدف النفسي الحلو".
الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في لبنان ومواجهات مع الجيش

 
شهدت ساحة النور في مدينة طرابلس في "لبنان" مواجهات بين محتجين ضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وبين الجيش اللبناني الذي أطلقت عناصره القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم، مما حول الساحات لما يشبه بـ"ساحة حرب".
 

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين