Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







بأغلى صفقة انتقال لاعب عربي في التاريخ: باري سان جيرمان يقدم نجمه الجديد المغربي حكيمي



قال أشرف حكيمي عقب توقيعه لعقد مدته خمس سنوات مع فريق باريس سان جرمان الفرنسي، إن النادي الباريسي سيمكنه بعد تجربته بكل من إسبانيا، ألمانيا وإيطاليا "فرصة اكتشاف بطولة جديدة من خلال اللعب في صفوف أحد أرقى الأندية في العالم".






وأضاف الدولي المغربي، الذي وقع عقده مع باريس سان جرمان إلى غاية 30 يونيو 2026 قادما إليه من نادي إنتر ميلان، بقيمة مالية بلغت 70 مليون أورو وهي الأعلى في تاريخ اللاعبين العرب، "إنني أشعر بفخر كبير اليوم".

وأكد ضمن بلاغ نشره النادي "أتطلع للالتقاء بزملائي الجدد، والجماهير والشعور بالحماس الاستثنائي الذي يسود في ملعب +بارك دي بارنس+. أشاطر طاقم الفريق واللاعبين نفس الطموحات العالية وسأبذل قصارى جهدي لمنح فريقي ما ينتظره مني".

وقال ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان "يسعدنا الترحيب بأشرف حكيمي في باريس اليوم"، مضيفا أن "التعاقد مع لاعب من هذا المستوى يعكس حجم طموحاتنا".

وتابع رئيس النادي "نواصل بناء شيء مميز للغاية. أشرف يبلغ من العمر 22 عاما فقط، لكنه أثبت نفسه بالفعل كواحد من أفضل المدافعين في عالم كرة القدم، وهذا هو المعيار الذي وضعناه لأنفسنا في النادي. أعلم أن أشرف سيحظى بمسيرة رائعة معنا وأن النادي بأكمله يتمنى له كل التوفيق تحت ألوان قميصنا".

وكان نادي باريس سان جيرمان قد أعلن عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن انضمام الظهير الأيمن المغربي إلى تشكيلة الفريق، بعد توقيعه لعقد مدته خمس سنوات حتى 30 يونيو 2026.


العلم الرياضي

Hakima Louardi