Quantcast
Menu

بعد النتائج المحققة : المطالبة بإخراج فريق جمعية جرادة 1937 من أزمته المادية



وجهت دعوة ملحة من طرف عدد من مكونات فريق جمعية جرادة 1937 لكرة القدم من أجل إنقاده ماديا نظرا للظروف التي يعيشها بعد توقف الدعم الذي كان يقدم من طرف المجالس المنتخبة و الذي أوصلت المكتب المسير للجمعية إلى إطلاق دعوة المشجعين و المتعاطفين مع الرياضة بمدينة جرادة من أجل جمع تبرعات مادية عبر بيع تذاكر افتراضية..





العلم الإلكترونية - عياد الأزعر 

جاءت هذه الدعوة على لسان كل من عبد القادر افنيكر الكاتب العام للجمعية، عميد الفريق و المدرب الذين عبروا بنبرة توحي ان الامور لن تكون مشجعة لفريق كله طموح بكل مكوناته التقنيبة و الإدارية الصعود إلى قسم الهواة إذا استمر الوضع المادي على ما عليه رغم أن المجهودات بذلت لتغطية المصاريف الخاصة بكل متطلبات الفريق في المباريات السابقة..
 
و جاءت هذه التصريحات لجريدة العلم الالكترونية خلال المبارة التي جمعت بين الفريق موضوع المادة و فريق الاتحاد الرياضي لبني بوعياش بالملعب البلدي لجرادة على الساعة الثالثة بعد الزوال بدون حضور جمهور الذي منع من ولوج الملعب تطبيقا للتعليمات الخاصة بجائحة كورونا حيث حسمت النتيجة النهائية لفائدة الفريق المستقبل بملعبه ب 2 مقابل 1...
 
ترى هل ستكون استجابة و تجاوب مع نداءات فريق عريق من قبيل جمعية جرادة 1937، أم أن آذان لمسؤولين سيصيبها الصمم كأن الشأن الرياضي بمدينة جرادة و كرة القدم بشكل خاص لا يعنيها في شيء ؟
 

ترتيب الفريق

الاحد 21 فبراير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"المغرب" يقرر إغلاق حدوده الجوية مع دولتين جديدتين ضمن نطاق "الإتحاد الأوروبي"

 
قرر المغرب إغلاق حدوده الجوية مع بلجيكا وإيطاليا بسبب انتشار السلالة الجديدة المتحورة لكورونا. قرار الإغلاق سيمتد لمدة 15 يوما، ابتداء من منتصف ليلة الإثنين الثلاثاء على الساعة الثانية عشرة ليلا. وهذه لائحة الدول المعنية بالقرار هي: بلجيكا، إيطاليا، بريطانيا، جنوب افريقيا، الدانمارك، البرازيل، أستراليا، نيوزيلاند، إيرلندا، البرتغال، السويد، التشيك، أوكرانيا، ألمانيا، النمسا، هولندا، سويسرا، تركيا.
 

الشرطة الإسبانية تقتحم ملعب "النادي الكتالوني" وتعتقل رئيسه السابق


داهمت الشرطة الإقليمية في كتالونيا مقر نادي برشلونة وقامت بـ"اعتقالات" عدة في إطار عملية استهدفت، بحسب وسائل إعلام، الرئيس السابق "جوزيب ماريا بارتوميو" وذلك قبل ستة أيام من انتخاباته الرئاسية. وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أنه تم أيضا اعتقال المدير العام الحالي للنادي "أوسكار غراو" والمدير القانوني "رومان غوميس بونتي"، حيث اتهم مسؤولو النادي بشن حملة تشهير ضد اللاعبين الحاليين والسابقين الذين انتقدوا النادي ورئيسه آنذاك والتي عرفت بفضيحة "برشلونة غيت".
 

"إيران" تنفي وقوفها وراء "الهجوم على السفينة الإسرائيلية"


نفت وزارة الخارجية الإيرانية اتهامها باستهداف السفينة الإسرائيلية  في مياه خليج عدن يوم الجمعة الماضي، وأكدت أن أمن الخليج مهم لطهران.
 

"نتانياهو" يتهم "إيران" بتفجير السفينة الإسرائيلية

 
في تصريحات للإذاعة الإسرائيلية، اتهم رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتانياهو" الاثنين، إيران بالوقوف وراء الهجوم على السفينة الإسرائيلية في مياه الخليج العربي، يوم الجمعة الماضي، وشدد على أن بلاده لن تسمح لطهران بامتلاك قدرات نووية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين