Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







بعد قضائه 5 سنوات سجنا مواطن يسجن نفسه بالشارع العام بسلا



أقدم أحد المواطنين صباح اليوم الجمعة بمدار حي الرحمة بسلا، بسجن نفسه داخل قفص حديدي، حيث شوهد داخل هذا القفص يهتف باسم جلالة الملك حاملا صوره والعلم الوطني.





العلم الإلكترونية - الرباط

استفاقت ساكنة حي الرحمة بسلا على تواجد قفص مصنوع من قضبان حديدية وسط مدار بالشارع العام، وبداخله مواطن يهتف باسم ملك البلاد، ويحمل صورا للملك وعلما وطنيا على كتفيه، داخل القفص الشبيه بالزنزانة. 
 
وحلت على الفور إلى عين المكان كل السلطات التي استنفرت قواها الحية، المتمثلة في الشرطة وباشا المدينة والقوات المساعدة ورجال الوقاية المدنية، من أجل تحرير هذا المواطن وإخراجه من هذه الزنزانة، وإزالة القفص الحديدي من وسط الشارع، وبعد دقائق تمكنت السلطات من فتح القفص وإخراج المواطن، واقتياده عبر سيارة تابعة للجماعة إلى مركز الشرطة للتحقق من هويته، والتحقيق معه في ما حدث. 
 
وحسب مصادر العلم فإن هذا المواطن عمد إلى سجن نفسه كحركة احتجاجية للفت الأنظار له بسبب مشاكل وتظلمات تعرض لها يضيف المصدر، حيث سبق له أن قضى مدة زمنية من السجن تجاوزت 5 سنوات، العقوبة التي يعتبر نفسه قضاها ظلما وعدوانا بسبب تهمة باطلة، طالبا الجهات المسؤولة عن هذا إعادة فتح تحقيق نزيه، ورد اعتباره، وتعويضه عما كابد طيلة مدة سجنه بحسب ادعاءاته، مناشدا صاحب الجلالة ملك البلاد، التدخل في هذا الأمر. 

فيديو

Hicham Draidi