Menu

بنزيما أفضل لاعب في الليغا لموسم 2020



استلم النجم الفرنسي كريم بنزيمة هداف ريال مدريد جائزة "ألفريدو دي سيتفانو" التي تمنح لأفضل لاعب في الدوري الإسباني لكرة القدم، وظفر بها الفرنسي الموسم الماضي 2019-2020.





العلم الإلكترونية - وكالات
 

سجل النجم الفرنسي 21 هدفا ساهم بها في فوز فريقه بلقب الليغا متفوقا على برشلونة غريمه التقليدي.

وانتزع بنزيمة، الجائزة من النجمين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، اللذين تناوبا على الفوز بها منذ موسم 2007-2208 عندما حققها الإسباني راؤول غونزاليس مهاجم الملكي.

وقال بنزيمة أن هذه الجائزة تعني له الكثير، حيث شعر بالفخر والسعادة، وهذه مكافأة على مجهوده في النادي منذ 2009، حيث سبق وأن أشار، أن هذه الجائزة تشعره بالرضا.. ومنذ انضمامه إلى الريال منذ سنوات طويلة وهو يثابر بجهد وجد لمساعدة فريقه.

وتابع الدولي الفرنسي السابق "ميسي ورونالدو في مكان آخر، فازا بعشرات الجوائز الفردية، بالنسبة لي، هذا فخر أن أفوز بهذه الجائزة بعدهما".

وفي هذا الموسم أظهر الفرنسي الدولي السابق أهميته وقيمته بالنسبة لفريق العاصمة الإسبانية، ويؤكد بنزيمة في هذا المجال أنه "يبذل جهودا في كل تمرين ويفكر دائما بكل المباريات.. أود الاستمرار في اللعب لهذا النادي لأنه -بنظري- الأفضل في العالم".

الثلاثاء 22 ديسمبر 2020
Hicham Draidi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين