Quantcast

2022 أبريل 1 - تم تعديله في [التاريخ]

بنموسى يتوجه للمؤثرين الفايسبوكيين في سياساته الجديدة

تفاصيل لقاء وزير التربية الوطنية بـ “المؤثرين” على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل النهوض بالمنظومة التعليمية


العلم الإلكترونية - متابعة 

أفاد مصدر من وزارة التربية الوطنية، أن اجتماعا جمع شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أمس الخميس، بمجموعة من النشطاء المؤثرين والفاعلين بمواقع التواصل الاجتماعي، من أجل الانفتاح على المدرسة العمومية.
 
وأكد المصدر نفسه،، حسب موقع "Le site info" أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات التي يعقدها وزير التربية الوطنية مع مجموعة من الفاعلين، سواء كانت النقابات التعليمية أو جمعيات الآباء، أو الفاعلين الجمعويين من أجل النهوض بالمنظومة التعليمية.
 
وأوضح المصدر ذاته، أن الوزير اجتمع أمس الخميس، بـ 8 نشطاء لهم قاعدة شعبية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، من أجل تقديم خريطة الطريق للانفتاح على المدرسة، لأنه لا يمكن حاليا اعتماد الأساليب التقليدية من أجل النهوض بالمدرسة العمومية.
 
وحاول الوزير الاستماع إلى مقترحات هؤلاء النشطاء الفاعلين على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص إصلاح التعليم بالمغرب، والرقي بالمدرسة العمومية.
 
وأفاد المصدر، أن المدرسة هي مسؤولية الجميع، ويجب أن ينخرط فيها جميع مكونات المجتمع المدني، للنهوض بالمدرسة، لدى تم عقد هذا اللقاء مع النشطاء الفايسبوكين الشباب، لأن لديهم طريقتهم الخاصة في التواصل.
 
وتجدر الإشارة إلى أن الوزير التقى كل من عمر الشرقاوي، وخالد البكاوي، ونسرين الكتاني وآخرين.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار