Menu

تحت شعار: من أجل عمل نقابي جاد ومسؤول



عقدت الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشبيبة والرياضة التابعة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، مؤتمرها الإقليمي يوم الخميس 19 نونبر الجاري، لتجديد فرع الجامعة بمدينة وجدة.





بلفاطمي” يترأس أشغال المؤتمر الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشبيبة والرياضة بوجدة

العلم الإلكترونية. - الرباط
 
وقد ترأس أشغال المؤتمر “أحمد بلفاطمي” الكاتب الوطني للجامعة وبحضور متميز لعدد من موظفات وموظفي قطاع الشباب والرياضة بإقليم وجدة، في أجواء يطبعها الانضباط والالتزام بمقومات الإجراءات الاحترازية المتخذة من طرف السلطات العمومية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد .
 
وتوجه أحمد بلفاطمي الكاتب الوطني للجامعة خلال كلمته الافتتاحية لأشغال المؤتمر بالشكر والتقدير لموظفي وموظفات قطاع الشباب والرياضة بإقليم وجدة، على حضورهم لهذا اللقاء وذلك لتدارس الملفات المطلبية التي يناضلون من أجل تسويتها في ظل الجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة التابعة لمركزية الاتحاد العام للشغالين بالمغرب كما قدم في معرض مداخلته تعريفا موجزا بالجامعة وأهدافها واستراتيجية عملها، مؤكدا على ضرورة الالتزام برص الصف والدفاع عن المطالب المشروعة والحفاظ على المكتسبات..
 
وفي ختام هذا المؤتمر الإقليمي للجامعة الوطنية لموظفي وزارة الشباب والرياضة بإقليم وجدة، تمت إعادة انتخاب “رشيد برقشي” كاتبا إقليميا للجامعة بوجدة إلى جانب 15 عضوا وعضوة يشكلون المكتب النقابي.
الخميس 26 نونبر 2020
Hicham Draidi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين