Menu

جائحة جديدة قد تضرب العالم بعد ثلاث سنوات



في خضم حديثه عن الأوبئة التي تضرب سكان العالم، حذر بيل غيتس مالك شركة مايكروسوفت العالمية ببرنامج تلفزيوني أمريكي عن احتمالية ظهور جائحة وبائية جديدة قد تصيب العالم في غضون السنوات الثلاث القادمة.





بيل غيتس يتنبأ بجائحة وبائية جديدة ستضرب العالم

العلم الإلكترونية - وكالات

أعرب الملياردير الأمريكي المعروف " بيل غيتس " في لقاء إذاعي مع الممثلة ( رشيدة جونز ) وخبير الأمراض المعدية " أنتوني فاوتشي " عن تنبؤه بجائحة أخرى قادمة قد تحدث بعد 3 سنوات ، مضيفا أن البشر سيكونون محظوظين إذا تأخرت 20 سنة ، وأعرب عن ثقته أن العالم سيكون مستعدا بشكل أفضل للجائحة القادمة ، مضيفا أن البشرية " لن تكون غبية جدا بالقدر الذي هو عليه الآن ".

وقد قال غيتس في سبتمبر الماضي أنه يتوقع أن تنتهي الجائحة بحلول عام 2022
ويعرف عن بيل غيتس بأنه صاحب شركة مايكروسوفت للمعلوميات ومستثمر رئيسي في قطاع الأدوية ، خصص ملايين الدولارات لتطوير سبع لقاحات مختلفة ضد ( كوفيد 19) وحده ..

وقال سابقا إن ما بين 70 و 80 %من سكان العالم ينبغي تطعيمهم ضد الفيروس ، قبل أن يأمل أي شخص في عيش حياة طبيعية مرة أخرى .

المصدر : RT
الاثنين 23 نونبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​انخفاض في حركة النقل الجوي بالمغرب

 
سجلت حركة  النقل الجوي انخفاضاً في سنة 2020 بنسبة 71,48 مقارنةً مع سنة 2019 وذلك على الصعيد الوطني. 
 

"سلطنة عُمان" تُعلن عن تَوْطِينْ عدد من مهن القطاع الخاص

 
أعلنت "سلطنة عُمان" الأحد، توطين عدد من المهن في بعض القطاعات في منشآت القطاع الخاص، لتصبح للعُمانيين فقط. وكشفت وزارة العمل العُمانية عن أنها لن تُجَدِّدَ تراخيص مزاولة العمل للعاملين حاليا بعد انتهائها، وأوضحت أن قرار التوطين سيدخل حيز التنفيذ بعد نحو 6 أشهر.
 

روسيا ترفع دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي


رفعت السلطات الروسية دعاوى قضائية ضد منصات التواصل الاجتماعي مثل "تيك توك" و"كونتكتس" بتهمة الترويج للتظاهر، وذلك على خلفية المظاهرات التي اندلعت في "روسيا" دعما للمعارض المعتقل "أليكسي نافالني" والتي رفعت شعارات تطالب برحيل الرئيس الروسي" فلاديمير بوتين".

​«بوريطة».. «المغرب» سيعمل بشكل دائم وبناء لحل «الأزمة الليبية»

 
قال وزير الخارجية المغربي السيد "ناصر بوريطة" أن المغرب وفر جميع الظروف للقاء الأطراف الليبية وأنه سيعمل بشكل دائم وبناء لحل الأزمة الليبية، وأكد أن الاتفاق على فتح باب الترشيحات لتولي المناصب السيادية في ليبيا خطوة لها أهمية كبيرة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين