Quantcast
Menu

جلالة الملك يبعث ببرقية تعزية إلى أفراد أسرة المرحوم مولاي امحمد العراقي



بعث جلالة الملك محمد السادس برقية تعزية ومواساة إلى أفراد أسرة المرحوم مولاي امحمد العراقي.





 

ومما جاء في برقية الملك محمد السادس "تلقينا ببالغ التأثر، نعي المشمول بعفو الله ورضاه، المرحوم مولاي امحمد العراقي، تغمده الله بواسع رحمته وغفرانه، وأسكنه فسيح جنانه".

وأعرب الملك محمد السادس، بهذه المناسبة المحزنة، لأفراد أسرة الفقيد ومن خلالهم لكافة أهلهم وذويهم، ولعائلته الحقوقية والقضائية الوطنية، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة، مستحضرا جلالته "بكل تقدير، ما كان يتحلى به الراحل المبرور من أخلاق رفيعة، وكفاءة مهنية عالية، أبان عنها في ما تقلده من مسؤوليات سامية نهض بها على الوجه الأكمل، بما عهد فيه من استقامة ونزاهة واقتدار؛ ولا سيما، ما بذله، رحمه الله، من جهود مخلصة، أثناء مهامه والیا للمظالم، في سبيل ترسيخ ثقافة صيانة حقوق المواطنين والدفاع عن مصالحهم في علاقاتهم بالإدارة".

وأضاف الملك محمد السادس "وإننا إذ نشاطركم أحزانكم في هذا المصاب الأليم، لنضرع إليه عز وجل بأن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء، وأن يجزي فقيدكم العزيز الجزاء الأوفى، على ما قدم بين يدي ربه من أعمال مبرورة، وعلى ما أسدى لوطنه من خدمات جليلة، في إخلاص وتعلق مكين بالعرش العلوي المجيد، وتشبث بثوابت الأمة ومقدساتها، وأن يلقيه نظرة وسرورا".
 

العلم الإلكترونية: متابعة

السبت 23 يناير 2021
Hakima Louardi




مختصرات

"الوداد البيضاوي" يفوز على "كايزر شيفس" برباعية نظيفة

 
فاز فريق الوداد البيضاوي مباراته المؤجلة عن الجولة الأولي لدور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية بالملعب الوطني لواداغودغو ببوركينا فاسو على كايزر شيفس الجنوب إفريقي برباعية نظيفة، رغم أنه لم يلعب أي من المباراتين الأوليين بملعبه، إلا أنه تمكن من تحقيق فوزين متتاليين أعطياه المركز الأول في مجموعته بالعلامة الكاملة. وكان الوداد قد تغلب يوم الثلاثاء الماضي بلواندا على بيرو اتلتيكو الأنغولي بهدف أيوب الكعبي. 
 

"مصطفى الرميد" تراجع عن استقالته

 
كشف الوزير السابق "محمد يتيم" عن أن "مصطفى الرميد" خضع صباح اليوم لعملية جراحية ناجحة، وقال أنه قد بلغه أن "الرميد" تراجع عن استقالته.
 

وفاة زوجة الرئيس المصري الأسبق

 
توفيت اليوم السبت وفية أحمد العطيفي، زوجة رئيس مصر الأسبق المؤقت صوفي أبو طالب رئيس مجلس الشعب السابق أيضا عن عمر ناهز الـ 80 عاما. وكان قد تولى رئاسة مصر لمدة 8 أيام بعد اغتيال الرئيس المصري محمد أنور السادات ليصبح رابع رئيس بعد محمد نجيب وجمال عبدالناصر وأنور السادات.
 

"مجلس التعاون الخليجي" يعلن عن تأييده لبيان "السعودية" بشأن "قضية خاشقجي"

 
أعلن "عبد اللطيف بن راشد الزياني" الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي عن تأييده لبيان وزارة الخارجية السعودية بشأن قضية مقتل خاشقجي، وقال أن التقرير الأمريكي بشأن القضية لا يعدو كونه رأيًا خلا من أي أدلة قاطعة.
 

آخر الأخبار

الأمم المتحدة: إنعدام الأمن الغذائي في اليمن أسوأ مجاعة من صنع الإنسان شهدها العالم

نشرة إنذارية من المستوى البرتقالي.. زخات مطرية قوية وتساقطات ثلجية من السبت إلى الإثنين

الكشف عن الدولة المتورطة في «تفجير سفينة إسرائيلية» في خليج عمان






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين