Menu

حادث سير مميتة بالقرب من مقبرة الغفران بالبيضاء







العلم الإلكترونية - رضوان

حادث سير مميتة بالقرب من مقبرة الغفران بالبيضاء
لقي شاب عشريني مصرعه أمس الأربعاء إثر حادثة سير مميتة، فيما اصيب الثاني بجروح متفاوتة الخطورة.

وحسب شهود عيان، فقد كان الشاب العشريني قادم على متن دراجة نارية، وحاول تجاوز شاحنة كانت متوقفة بسبب عطب أصابها، فاصطدمت الدراجة النارية بسيارة قادمة بالاتجاه المعاكس، فتوفي سائق الدراجة النارية على التو، فيما أصيب سائق السيارة بجروح متفاوتة الخطورة.

وقد حضرت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان، و فتحت تحقيقا في الموضوع، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، والشخص المصاب إلى قسم المستعجلات قصد تلقي العلاج.

الخميس 29 أكتوبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

​رسميا.. "جو بايدن" رئيساً للولايات المتحدة الأمريكية

 
أدى قبل قليل من يومه الأربعاء 20 يناير 2021، الرئيس المنتخب "جو بايدن" اليمين الدستورية ليصبح بذلك الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الامريكية، خلفًا للرئيس المنتهية ولايته "دونالد ترامب".
 

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين