Menu

حادث مروع في سباق فورمولا 1 البحرين



شهد سباق البحرين لبطولة العالم لسباقات الفورمولا 1، الأحد، حادثا مروعا للسائق الفرنسي رومان غروجان، احترقت على إثره سيارته.





احتراق سيارة السائق غروجان

حادث مروع في سباق فورمولا 1 البحرين

وتعرض غروجان لحروق بسيطة واشتباه بكسر أحد الضلوع، لكنه في حالة مستقرة بعد حادث مروع في اللفة الأولى لسباق البحرين ببطولة فورمولا 1 مما أدى لتوقف السباق.

وانقسمت سيارة السائق الفرنسي إلى نصفين واندلعت فيها النيران، بعد اصطدامها بالحواجز بعد تلامس مع دانييل كفيات سائق ألفا تاوري.

وأضاف الاتحاد الدولي في بيان "حالة (رومان) مستقرة وتم نقله بواسطة الهليكوبتر إلى المستشفى العسكري لمزيد من الفحوصات".

وقال متحدث باسم فريق هاس إن السائق البالغ عمره 34 عاما عانى من حروق بسيطة في اليد والكاحل بالإضافة إلى اشتباه في كسر ضلع أو أكثر.

وأظهرت الإعادة أن غروجان، الذي ينتهي عقده هذا الموسم، قفز فوق الحواجز ليهرب من حطام السيارة والنيران وكان يعرج أثناء اصطحابه لسيارة الإسعاف.

وقال المراقبون إن السباق سيتأجل لمدة 45 دقيقة على الأقل مع تحذير 10 دقائق قبل استئنافه حيث يقوم العاملون بإصلاح الحواجز.

ووقع الحادث أثناء محاولة السائق الفرنسي التقدم على كفيات، لكنه اصطدم بسيارة سائق ألفا تاوري.

العلم الإلكترونية - سكاي نيوز عربية
الاحد 29 نونبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​احتجاجات كبيرة في لبنان ومواجهات مع الجيش

 
شهدت ساحة النور في مدينة طرابلس في "لبنان" مواجهات بين محتجين ضد قرار تمديد الإغلاق العام لاحتواء تفشي انتشار فيروس كورونا، وبين الجيش اللبناني الذي أطلقت عناصره القنابل المسيلة للدموع لتفريقهم، مما أدى لإصابة عدد منهم، مما حول الساحات لما يشبه بـ"ساحة حرب".
 

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين