Quantcast

2022 أبريل 27 - تم تعديله في [التاريخ]

حسب مصادر الفيفا.. حسم الجدل حول مباراة الجزائر والكاميرون

الفيفا اعتمدت نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون وعاقبت الحكم


العلم الإلكترونية - الرباط

أوردت صحيفة البيان الإماراتية أن مصدرا بالاتحاد الدولي لكرة القدم، أكد أن لجنة الانضباط بالفيفا اعتمدت نتيجة مباراة الجزائر والكاميرون التي أقيمت يوم 29 مارس الماضي، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

ونقلت الصحيفة عن تقارير إعلامية أن لجنة الانضباط قررت "اعتماد نيتجة مباراة الكاميرون والجزائر وتأهل الأسود غير المروضة إلى كأس العالم".

كما قررت اللجنة ذاتها، حسب المصدر نفسه، إيقاف الحكم الغامبي بكاري غاساما، الذي أدار لقاء العودة بين المنتخبين، لمدة لن تتجاوز 6 أشهر، لتهاونه في اعتماد تقنية الفيديو في بعض الحالات.

كما أشار المصدر إلى أن لجنة الانضباط قد تعلن "بنسبة كبيرة" عن قرارها الرسمي بشأن ملف إعادة مباراة الجزائر والكاميرون، قبل نهاية شهر أبريل الجاري.

ويأتي هذا القرار تزامنا مع تصريحات وزير الشباب والرياضة الجزائري، عبد الرزاق سبقاق، الذي جدد مطامعه أمس الثلاثاء، في إعادة المباراة.
 
وقال عبد الرزاق سبقاق على هامش اللقاء التقييمي لتحضيرات الألعاب المتوسطية بوهران، "نحن بصدد انتظار رد اللجان المكلفة على مستوى الاتحاد الدولي لكرة القدم، هذا كل ما في الأمر".

جدير بالذكر أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، كان قد قدم احتجاجا رسميا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، طالب فيه بإعادة مباراة الجزائر والكاميرون، بذريعة وجود أخطاء تحكيمية من طرف بكاري غاساما في لقاء العودة.
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار