Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







"حسنية أكادير" يتجرّع مرارة الإقصاء من "كأس العرش" على يد "رجاء بني ملال"



ألحق فريق رجاء بني ملال هزيمة مدوية، وأقصى حسنية أكادير من كأس العرش، إثر تغلبه عليه بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الطرفين، على أرضية ملعب البلدي ببني ملال، لحساب الدور ربع النهائي من المسابقة.






الدقيقة الـ64، حملت بشرى للملايين، حيث تمكن عبر عبد الغفور ميهري، ومن جملة تكتيكية بدأت كلماتها الأولى من قدم المهدي الدغوغي، تمكن من افتتاح حصة التسجيل، مستغلا تمريرة زميله زهير معرور الأرضية "المتقنة".

وفي الوقت الذي حاول فيه أبناء الإطار الوطني رضا حكم العودة في النتيجة، باغت رجاء بني ملال دفاعات الحسنية، متحصلا على ضربة جزاء انبرى لها المهدي الدغوغي، موقعا على ثاني أهداف "فرسان عين أسردون" (د 78').

وحاول الفريق السوسي بعدها العودة في المباراة وهز مرمى المضيف لكن دون إحداث أي تغيير في عداد المواجهة، في وقت عرفت فيه الدقائق المتبقية إشهار الحكم جمال بلبصري لبطاقتين حمراوتين في وجه لاعب الحسنية سعد المورسلي، ومدافع رجاء بني ملال يوسف السديري.

وبانتصاره اليوم، من المرتقب أن يواجه رجاء بني ملال في المربع الذهبي المتأهل من المواجهة التي ستجمع مساء الغد بين الجيش الملكي والرجاء الرياضي، على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء (غرينيتش).

العلم الإلكترونية: متابعة_عبدالهادي فاتح
Hakima Louardi