Quantcast

2022 مارس 7 - تم تعديله في [التاريخ]

حصيلة إيجابية للبعثة المغربية في اليوم الأول بمنافسات بلغاريا للتايكوندو

المنتخب المغربي يحقق ميدالية ذهبية وبرونزية في اليوم الأول من منافسات بطولة صوفيا الدولية


العلم الإلكترونية - الرباط

اختتمت فعاليات اليوم الأول للبطولة الدولية صوفيا 2022 بدولة بلغاريا، والمصنفة كجائزة G2 بإحراز العناصر الوطنية لميدالية ذهبية للبطل سفيان العصبي وميدالية نحاسية للبطل وصفي عبد الباسط، وظهور قوي لجميع العناصر الوطنية، فيما جاءت نتائج تفاصيل المشاركة على الشكل التالي :

الرتبة الأولى في وزن أقل من 87kg  للبطل سفيان العصبي، الذي تجاوز الدور الأول بميزة التصنيف، وتجاوز في الدور الثاني ممثل هنغاريا بنتيجة 7 مقابل 5، فيما تجاوز في دور ربع النهاية اللاعب المكسيكي بنتيجة 8 مقابل 6، ثم دور نصف النهاية تفوق فيه على اللاعب البوسني بنتيجة 10 مقابل 2، ليمر للنهاية حيث تفوق على البطل البرطاني بالنقطة الذهبية بعد نهاية الجولات الثلاث بنتيجة التعادل 6 مقابل 6.

الرتبة الثالثة في وزن 63kg  للبطل عبد الباسط وصفي متجاوزا في الدور الأول اللاعب النمساوي بفارق 20 نقطة، وفي الدور الثاني تفوق على اللاعب القبرصي بنتيجة 8 مقابل 6 وتفوق أيضا في دور ربع النهائي على اللاعب الكندي بالنقطة الذهبية بعد نهاية الجولات الثلاث بالتعادل 8 مقابل 8 لينهزم، بعد ذلك في دور نصف النهاية أمام اللاعب البلجيكي بفارق نقطة واحدة 10 مقابل 9.

دور ربع النهاية لكل من البطلتين هدى الحدادي و صفية صالح، ربع نهائي وزن أقل من 57 كلغ تجاوزت البطلة هدى الحدادي في الدور الأول اللاعبة الصربية بانسحاب هذه الأخيرة و تفوقت في الدور الثاني على اللاعبة الليتوانية بنتيجة 9 مقابل 8 لتنهزم في الدور ربع النهاية أمام البلجيكية بنتيجة 6 مقابل 0 .

دور ربع النهائي للبطلة صفية صالح حيث تفوقت في المقابلة الأولى على اللاعبة السويدية بنتيجة 11 مقابل 0 و تجاوزت في الدور الثاني اللاعبة الهنغارية بنتيجة 10 مقابل 6 ثم إنهزمت في الدور ربع النهائي أمام اللاعبة الكندية بنتيجة 13 مقابل 7 .

فيما توقف مشوار البطلة سكينة الصاحب وزن أقل من 49 كلغ في الدور الثاني، حيث تجاوزت في الدور الأول اللاعبة البوسنية بنتيجة 19 مقابل 4 و إنهزمت في الدور الثاني أمام اللاعبة الإسبانية بنتيجة 8 مقابل 0 .

وشهدت الفعاليات أيضا انهزام كل من البطلة مريم خلال وزن أقل من 62 كلغ و البطل خالد الداودي وزن أقل من 74 كلغ ، حيث كانت نتيجة مقابلة البطلة مريم خلال هي 10 مقبل 8 لصالح اللاعبة الهنغارية في حين إنهزم البطل خالد الداودي أمام اللاعب البلجيكي بنتيجة 18 مقابل 4 .

وكانت بذلك الحصيلة تحقيق ميدالية ذهبية وميدالية برونزية في اليوم الأول، والتي ستجعل المنتخب المغربي ينافس بقوة على إحدى مراتب الترتيب العام للمنتخبات والفرق، كل التوفيق للعناصر الوطنية في باقي مشوار المسابقة.

















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار