Quantcast

2022 مارس 27 - تم تعديله في [التاريخ]

خليلوزيتش يقر بخطئه بخصوص حكيمي

البوسني يذعن للتدوينات الفايسبوكية التي استنكرت تغيير مركز حكيمي خلال مباراة الذهاب أمام الكونغو الديموقراطية ويقرر إعادته للعب كظهير أيمن في مباراة الإياب


العلم الإلكترونية - متابعة 

بعد انتشار العديد من التدوينات عبر وسائل التواصل الاجتماعي التي تحدثت عن سوء تقدير مدرب المنتخب الوطني المغربي في تدبير مباراة الذهاب التي جمعت أسود الأطلس بمنتخب الكونغو الديموقراطية، قرر البوسني وحيد خليلوزيتش، إجراء تغيير في توظيف اللاعبين خلال مباراة الأسود أمام الكونغو الديمقراطية.
 
وقال موقع “كووورة” إن خليلوزيتش، أدرك أن توظيف أشرف حكيمي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في مركز الجناح الأيمن خلال لقاء الذهاب بكينشاسا، لم يكن قرارا موفقا خصوصا أنه جاء مع تغيير طريقة اللعب من 4-3-3 إلى 3-5-2.
 
واتجه خليلوزيتش، إلى تغيير قناعاته حيث سيعيد حكيمي إلى مركزه المعتاد سواء مع الأسود أو فريقه الباريسي، وهو الظهير الأيمن، والذي يجيد اللعب فيه على المستويين الدفاعي والهجومي.
 
ورأى وحيد، أن توظيف حكيمي كجناح، حد من خطورته وصعوده لدعم الهجوم، مثلما اعتاد، وترك خلفه مساحات استغلها المنافس ليسجل هدفه بواسطة لاعبه يوان ويسا.
 
وكشفت مصادر قريبة من المدرب البوسني، أنه سيعود للعب بالنهج الذي اعتاده الأسود بالتصفيات خلال دور المجموعات وفي الكان الأخيرة، بإعادة حكيمي لدوره الأصلي الذي تألق من خلاله بالكاميرون وتمكن من حجز مقعده بالتشكيل المثالي للبطولة.
ويستضيف أسود الأطلس، منتخب الكونغو الديمقراطية، الثلاثاء المقبل بالدار البيضاء، في إياب الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل (1-1).
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار