Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







ديو مسكر ووهيب أحد الانتاجات الغنائية الهادفة ترى النور



بعد غياب طويل عن الساحة الفنية.. سعيد مسكر يطل على جمهوره رفقة سعد وهيب من خلال أغنية "باغي نكمل ديني"





العلم الإلكترونية - الرباط 

بحضور إعلامي وازن لمجموعة من المنابر الوطنية الرقمية والورقية والإذاعية الناطقة باللغتين، تم رسميا إطلاق الكليب الجديد "باغي نكمل ديني" الذي جمع الفنان سعيد مسكر، نجم الأغنية المغربية، في "ديو" فني مع الفنان الكبير "وهيب سعد "، مساء يوم الاثنين 18 أكتوبر 2021 بمطعم زيبرانو بالدار البيضاء .
  
الأغنية من كلمات وألحان الفنان "زكريا بقشا"، والتوزيع الموسيقي للموسيقار "نوح العبدي"، وقد تم تسجيل هذا العمل الفني الجديد باستوديوهات موغادور ميوزيك ديجيتال، فيما تكلف بتنفيذ الإنتاج والإدارة الفنية للأغنية "محمد ناصري"، الوجه المعروف في الأغنية المغربية العصرية، والذي يؤكد مكانتها المرموقة إلى جانب فنانين غزيري الإنتاج في الساحتين الوطنية والعالمية.
 
الفيديو كليب "باغي نكمل ديني" من توقيع المخرج يونس راقي، في حين تولى "نعمان آرت" إدارة التصوير، وتولت تنفيذ إنتاج الكليب "فوزية عبد الباسط" شركة "مسكر إفنت"، وإنتاج الأغنية وهيب سعد.
 
الفيديو كليب يعالج موضوعا اجتماعيا بالمغرب يجسد السجال الحاصل بين طبقتين مختلفتين من شباب المجتمع المغربي الراغبين في طرق باب الزواج، كما يسلط الضوء أيضا على ظاهرة العزوف عن الزواج بين الشباب، مطالبا إياهم بإتمام "نص دينهم" والإقبال على الزواج رغم الفوارق الاجتماعية.
 
وضرب ناصري خلال الندوة الصحفية لعشاق الفنانين مسكر ووهيب وعشاق الأغنية المغربية العصرية قاطبة موعد يوم الجمعة القادم 22 أكتوبر 2021، كموعد رسمي لإطلاق الكليب الجديد "باغي نكمل ديني" على منصة اليوتيوب عبر قناة موكادور ديجيتال ميوزيك الرسمية، وكذا بقناتي الفنانين وهيب ومسكر. 
 
Hicham Draidi