Quantcast
Menu

رحالة مغربي يتوجه إلى الكركرات بواسطة دراجته الهوائية



سيتوجه الرحالة المغربي حسن عبد الواحد في إطار رحلة عبر دراجته الهوائية تنطلق من منطقة سيدي معروف عمالة مقاطعة عين الشق في اتجاه الصحراء المغربية منطقة الكركرات المحبس نصرة للقضية المغربية.





العلم الإلكترونية  - رضوان خملي

وسبق للرحالة المغربي أن قام بعدة رحلات ومنها رحلة في اتجاه نواكشوط تحت شعار"المغرب في قلب إفريقيا"،وقبلها رحلة في اتجاه مدينة العيون تحت شعار"الصحراء مغربية"، ورحلة أخرى إلى مدينة الداخلة تحت شعار " المغرب لغد أفضل".
 
كما قام الرحالة حسن عبد الواحد برحلة إلى إسبانيا استغرقت 45 يوما.
يقول حسن عبد الواحد أنه سيتوجه إلى الكركرات يوم 22 فبراير المقبل، ولأول مرة سيرافقه شخصا من ذوي الاحتياجات الخاصة، بمعنى سيتوجه إلى الكركرات عبر زاكورة، هذا الشاب عبد الحميد رمزي يود تحقيق حلمه بالتوجه إلى الكركرات لتبليغ صوته وصورته لكل العالم، حتى يتبين للجميع الإرادة والعزيمة والتحدي الذي ينتاب المغاربة وكذلك عربونا على رمز الوفاء والمحبة لوطننا الحبيب.
 
 
الخميس 28 يناير 2021
Hicham Draidi





مختصرات

"مسيحيو العراق" يُطالبون باسترجاع ممتلكاتهم


بعد وصول بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "بغداد" في زيارته التاريخية، وحضوره قداسا في كاتدرائية سيدة النجاة للسريان الكاثوليك، طالب مسيحيو العراق باسترجاع ممتلكاتهم التي سلبتها منهم فصائل مسلحة.
 

بابا "الفاتيكان" يصل إلى "بغداد" في زيارة تاريخية

 
في زيارة تاريخية هي الأولى في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية، وصل بابا الفاتيكان "البابا فرنسيس" إلى "العراق" تبدأ من بغداد وتشمل النجف والموصل وأربيل،  وتم استقباله في القصر الرئاسي من طرف الرئيس "برهم صالح".
 

"المجلس الحكومي" يؤجل المصادقة على "مشروع قانون القنب الهندي"

 
أجل مجلس الحكومة المنعقد يومه الخميس 04 مارس 2021، للمرة الثانية على التوالي، المصادقة على مشروع قانون كان قد قدمه وزير الداخلية السيد عبد "الوافي لفتيت" يتعلق بالاستعمالات المشروعة للقنب الهندي من أجل مزيد من الدراسة على أن يصادق عليه في اجتماعه القادم.
 

"إيران" ترحب بقرار "الاتحاد الأوروبي"

 
رحبت إيران بقرار الاتحاد الأوروبي القاضي بعدم طرح مسودة قرار بشأن برنامجها النووي وعدم انتقادها في الوكالة الدولية للطاقة الذرية.
 







الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين