Quantcast

2022 فبراير 20 - تم تعديله في [التاريخ]

ريال مدريد يضمد جراح دوري الأبطال بالفوز على ألافيس

المرينغي يعزز موقعه في صدارة الليغا بثلاثية نظيفة في مرمى ألافيس


العلم الإلكترونية - خالد خرشوفة

عاد ريال مدريد إلى سكة الانتصارات بعد التعثر الأخير على مستوى دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان، وذلك بالفوز على نظيره ديبورتيفو ألافيس بنتيجة (0-3)، في اللقاء الذي جمعهم مساء أمس السبت، في إطار منافسات الجولة 25 من الليجا، على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو".

سجل ماركو أسينسيو أول أهداف اللقاء في الدقيقة 63، وأضاف البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للريال في الدقيقة 80، ثم اختتم كريم بنزيما مهرجان أهداف الريال من ركلة جزاء في الدقيقة 90.

وبهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده إلى 57 نقطة في صدارة جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 20 نقطة في المركز قبل الأخير.

شهد الشوط الأول ضغطا كبيرا من الريال من أجل إحراز هدف مبكر غير أن تسرع لاعبيه وعدم تركيزهم أمام مرمى ألافيس حال دون  ذلك.

في الدقيقة 11، مرر داني كارفاخال  كرة عرضية تجاه ماركو أسينسيو الذي سدد كرة بين أحضان باتشيكو حارس مرمى ديبورتيفو ألافيس.

وفي الدقيقة 26، سدد جاسون لاعب ديبورتيفو ألافيس كرة قوية مرت أعلى مرمى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

وأوقف باتشيكو حارس مرمى ديبورتيفو ألافيس قذيفة من لوكا مودريتش لاعب خط وسط ريال مدريد، في الدقيقة 42.
وانتهى الشوط الأول على إيقاع البياض بين الفريقين.

توالت فرص الريال في الشوط الثاني وكاد بنزيما أن يفتتح التسجيل بعدما تصدى باتشيكو حارس مرمى ألافيس، لكرة فينيسيوس قبل أن تعود و ترتد أمام النجم الفرنسي الذي سدد على المرمى لولا تدخل المدافع ليخيني الذي أبعد الكرة من على خط المرمى في الدقيقة 56.

ونجح ماركو أسينسيو أخيرا  في زيارة شباك الضيوف في الدقيقة 63، بعدما سدد كرة قوية من خارج المنطقة لتستقر أقصى يمين باتشيكو حارس ألافيس الذي عجز عن التصدي للكرة.

وأضاف زميله فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للمرينغي في الدقيقة 80، بعدما توصل بكرة عرضية من طرف زميله بنزيما، أركنها بسلاسة في شباك الخصم.

وقبل نهاية المباراة بدقائق أعلن حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الريال في الدقيقة 90، تولى صاحب الاختصاص "كريم بنزيما" تنفيذها ليسجل بنجاح الهدف الثالث للفريق الأبيض وينتهي اللقاء بفوز مستحق لكتيبة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار