Menu

سطات.. قطــــــار يدهـــــس شخــــص ويرديــــه قتيــــــــلا



لقي شخص مصرعه مساء يوم: الثلاثاء 03 نونبر 2020، إثر تعرضه لحادث دهس من طرف عجلات قطار كان يؤمن الرحلة من الدار البيضاء في اتجاه سطات على مستوى حي المجازر بالقرب من مدرسة بئرانزران بالمدخل الشمالي للمدينة.





سطات.. قطــــــار يدهـــــس شخــــص ويرديــــه قتيــــــــلا

 

  

    وحسب مصادر جريدة "العلـــم" فان الضحية (ع. ق) رجل تعليم يبلغ من العمر حوالي 58 سنة كان يشتغل قيد حياته بإحدى المدارس الابتدائية بسطات أراد قطع السكة الحديدية دون أن ينتبه الى القطار القادم الذي دهشه محولا جسده جثة هامدة في ظروف مازالت غامضة.

 

    هذا وفور توصلها بالخبر انتقلت الى عين المكان السلطات المحلية والأمنية  وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم تجميع جسد الضحية الذي بترت إحدى ساقيه في كيس ونقلها صوب مستودع حفظ الأموات بالمستشفى الإقليمي الحسن الثاني بسطات تحت إشراف النيابة العامة في انتظار البحث والتحقيق التي تباشره العناصر الأمنية بمعية الشرطة العلمية والتقنية التي قامت بواجبها في إجراء عمليات المسح ومعاينة الجثة لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث المأساوي الذي خلف فزعا وهلعا وسط ركاب القطار وكل من شاهد هذا المشهد الحزين الذي ذهب ضحيته رجل تعليم معروف وسط الشغيلة التعليمية وأصدقائه بطيبوبته وأخلاقه العالية.
 


 

العلم: سطات - محمد جنان

 
الاحد 8 نونبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 

​تحذير لأجهزة الأمن في "واشنطن"

 
كشفت صحيفة "واشنطن بوست" عن أنه قد سبق لمكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي أن حذر أجهزة الأمن في واشنطن من أن مجموعات يمينية متطرفة بحثت تخريب حفل تنصيب الرئيس المنتخب "جو بايدن".
 

قرار عاجل من السلطات المغربية بسبب اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا


بعد اكتشاف أول حالة إصابة بالسلالة المتحورة لفيروس كورونا المستجد بالمغرب، قررت السلطات المغربية، كإجراء وقائي، منع الطائرات والمسافرين القادمين من أستراليا والبرازيل وإيرلندا ونيوزيلندا، من الولوج إلى التراب الوطني ابتداء من 19 يناير 2021 وحتى إشعار آخر.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين