Quantcast

2022 نونبر 15 - تم تعديله في [التاريخ]

سقوط قتلى وجرحى إسرائليين في هجوم نفذه فلسطينيان


العلم الإلكترونية - الرباط

قتل ثلاثة إسرائيليين اليوم الثلاثاء وأصيب ثلاثة آخرون بجروح خطيرة في هجوم نفذه فلسطينيان قرب مستوطنة في الضفة الغربية المحتلة، فيما قتل المهاجمان برصاص الأمن الاسرائيلي.

وقالت وسائل الإعلام الإسرائيلية إن هجوما بالطعن وقع في مستوطنة أريئيل الإسرائيلية بالضفة الغربية، أسفر عن مقتل ثلاثة إسرائيليين وما لا يقل عن أربع إصابات خطيرة في عملية طعن ودهس، قبل إطلاق النار على المنفذين وتحييدهما.

وأطلقت قوات الأمن النار على أحد المنفذين في مكان الحادث بعد أن طعن حارس الأمن بالقرب من مدخل المنطقة الصناعية في أرييل، في ما فر المنفذ الثاني بعد أن طعن شخصين بالقرب من محطة وقود في أريئيل، وقاد سيارة عكس اتجاه السير مما تسبب في حادث في عدة سيارات قبل أن يغادر سيارته ويطلق النار عليه من قبل قوات الأمن الإسرائيلية.

وقال المسعفون التابعون لنجمة داود الحمراء إنهم يقدمون العلاج الطبي لشخص في الأربعينيات من العمر في حالة خطيرة وشخص آخر، حوالي 35 عاما، في حالة متوسطة وشخص آخر، في الأربعينيات من عمر .

ومن جهته قال رئيس الوزراء الإسرائيلي يائير لبيد " نحن نحارب الإرهاب بلا هوادة وبقوة كاملة من الجيش الإسرائيلي والشاباك وجميع قوات الأمن. لقد نجحنا في الآونة الأخيرة في تفكيك بنى تحتية ومنظمات واسعة، لكن يجب علينا شن هذه الحرب كل يوم من جديد“.














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار