Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam







عاجل.. توقيف معنف الأساتذة في المسيرة الاحتجاجية بالرباط



تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الرباط، بناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم الخميس، من توقيف الشخص المشتبه فيه الذي ظهر في مقاطع فيديو وهو يعنف مشاركين في شكل احتجاجي بمدينة الرباط يوم الأربعاء المنصرم.





 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الشرطة القضائية المكلفة بالبحث في هذه القضية كانت قد باشرت كافة الأبحاث التمهيدية الضرورية على ضوء المعطيات والتسجيلات التي تناقلتها شبكات التواصل الاجتماعي، والتي مكنت من تشخيص هوية المشتبه به في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيفه.
 

وأضاف المصدر ذاته إلى أنه قد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

وللإشارة فقد تناقلت صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات الشخص مرفوقة بعبارة أنه "قايد" يفرق التجمعات ويعنف الأساتذة بطريقة وصفها المتتبعون بالوحشية.

وحسب مصادر فقد قاد عملية التوقيف هو السيد عبد اللطيف الحموشي،  وذلك بعدما عمد الشخص المعنف إلى غلق هاتفه المحمول بعد انتشار الفيديوهات التي وثقت تورطه فيها، حيث فر بعدها إلى وجهة غير معلومة مباشرة. 


العلم الإلكترونية

Hakima Louardi