Quantcast
القائمة
alalam
facebook
newsletter
youtube
flux RSS
AL Alam






فتاة تلقى حتفها في عرض البحر بساحل الرباط



تمكنت عناصر الوقاية المدنية بشاطئ الرباط من انتشال جثة من عرض البحر تعود لفتاة لقيت حتفها عصر يومه الخميس 17 دجنبر، قرابة حي المحيط.






وقد استعمل اثنان من رجال الوقاية المدنية الدراجة المائية "الجيت سكي" لقطع المسافة من الشاطئ نحو الجهة الساحلية المقابلة لحي المحيط، حيث كان عدد من رجال الأمن الى جانب عناصر الوقاية المدنية الذين احضروا سيارة اسعاف يعاينون على اليابسة جثة الفتاة الطافية على سطح البحر.
 

وصعبت الأمواج العاتية مهمة انتشال جثة الفتاة التي يتراوح سنها بين 24 و28 سنة في عين المكان، ما اضطر رجلي الوقاية المدنية الى التوجه بها نحو شاطئ الرباط.
 


الأمواج تجاوزت ثلاثة امتار بساحل الرباط

ولا يزال الغموض يلف ظروف وملابسات هذه الحادثة المفجعة، اذ لا يعرف ما اذا كانت الفتاة بصدد التقاط صور شخصية على الصخر بمقربة من الأمواج التي سحبتها على حين غرة، ام ان عملية انتحار وراء سبب الوفاة، ام ان هناك سببا اخر وراء هذه الكارثة التي آلمت المواطنين الذين تواجدوا بالشاطئ لحظة نقل الفتاة الهالكة على متن سيارة نقل الأموات.
 

يذكر ان توقعات الأرصاد الجوية ذكرت في نشرتها بخصوص علو الموج انه سيتجاوز ثلاثة امتار، بالإضافة الى حالة الهيجان وما تمثله من خطورة. 


العلم الإلكترونية

Hakima Louardi