Menu

فيلم «باتمان» في مأزق بعد إصابة روبرت باتينسون بكورونا



واجه فيلم "​باتمان​"، الذي سيشهد تولي النجم روبرت باتينسون دور "Caped Crusader"، تأخيرات كبيرة بعد تعليق الإنتاج في شهر مارس الماضي لمدة 6 أشهر، في أعقاب تفشي فيروس كورونا، وبعد تأكيد أيضاً إصابة باتينسون بالفيروس.






ويأتي قرار تأجيل طرح الفيلم لعدة أشهر، بسبب إصابة باتينسون بالفيروس منذ عدة أسابيع، مما أدى إلى توقف التصوير وخضوع عدد كبير من طاقم العمل الى الحجر المنزلي.

كما ذكرت صحيفة "​ذا صن​" البريطانية أن هناك حالة من الفوضى والإرتباك لدى صناع الفيلم بسبب الفيروس، ودخول عدد من طاقم الفيلم في الحجر الصحي في الآونة الأخيرة، خصوصاً بعد ظهور حالة مؤكدة مصابة بالفيروس بين طاقم العمل أيضاً.

وأفادت صحيفة "Variety" بأن الفيلم يشهد الكثير من التوقفات، بسبب أزمة فيروس كورونا، ومن المقرر أن يكون موعد طرح الفيلم في مارس عام 2022 الأخير، بعد سلسلة من التأجيلات.
 
العلم الإلكترونية: متابعة
الثلاثاء 17 نونبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

​شاحنات محملة بلقاح «أسترازينيكا» تغادر الدار البيضاء في اتجاه المدن المغربية

 
أكدت مصادر متطابقة أن شاحنات محملة بجرعات لقاح “أسترازينيكا”، قد غادرت قبل قليل من زوال اليوم الإثنين 25 يناير 2021، مقر الوكالة المستقلة للتثليج المتواجدة بالبيضاء، في اتجاه مراكز التلقيح المخصصة لذلك بمختلف المدن المغربية.
 

​سقوط سائحة ألمانية من الطابق الخامس بمراكش

 
اهتزت تجزئة تاشفين بمراكش، قبل قليل من زوال اليوم، الاثنين 25 يناير، على وقع فاجعة انتحار سائحة ألمانية رمت بنفسها من الطابق الخامس للإقامة السكنية التي تقطن بها.
 

​أ ف ب.. وفاة 9 من عمال المناجم العالقين تحت الأرض في الصين


وكان انفجار وقع في العاشر من يناير في منجم للذهب في كيشيا في إقليم شاندونغ في شرق البلاد، أدى إلى احتجاز 22 عامل مناجم على عمق مئات الأمتار. وأوضحت الوكالة أن 10 منهم توفوا و11 أخرجوا أحياء الأحد، ولا يزال أحدهم مفقوداً. 
 

​«فرنسا» تستعد لفرض «إغلاق ثالث» لمواجهة تفشي «كورونا»

 
تشهد فرنسا ارتفاعا كبيرا في عدد الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد في الآونة الأخيرة، ما دعى الحكومة الفرنسية إلى طرح عدة خطط لاحتواء الوباء وتقليل وتيرة انتشاره، وذلك بفرض "إغلاق جديد" حتى لا يتكرر سيناريو "بريطانيا" في البلاد، والقرار على وشك الدخول حيز التنفيذ.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين