Quantcast

2022 مارس 16 - تم تعديله في [التاريخ]

قمة الحسم بين يوفنتوس وفياريال بإياب ثمن نهائي الأبطال

دوري أبطال أوروبا: موقعة نارية بين يوفنتوس الإيطالي وفياريال الإسباني في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا من أجل حسم بطاقة العبور إلى دور ربع نهائي المسابقة


العلم الإلكترونية - الرباط

يستقبل يوفنتوس الإيطالي نظيره فياريال الإسباني، مساء اليوم الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد تعادلهما 1-1 ذهابا، علما أن هدف الفريق الإيطالي لم يعد ثقله وازنا لإلغاء قاعدة أفضلية الهدف خارج الديار.

وفي هذه المباراة التي لم تحسم منطقيا في الذهاب، يعول فريق "السيدة العجوز"، على مسجل هدفه بعد 33 ثانية من بداية مباراة الذهاب، الصربي دوشان فلاهوفيتش (22 عاما) القادم بسبعين مليون يورو من فيورنتينا في يناير الماضي.

وفيما ثبت يوفنتوس موقعه في المركز الرابع في الدوري الإيطالي المؤهل إلى دوري الأبطال، بفوزه ثلاث مرات تواليا بعد بداية صعبة، لا يزال فياريال ضمن سباق التأهل القاري باحتلاله المركز السابع في الليغا بفارق ست نقاط عن كل من برشلونة وأتلتيكو مدريد الثالث والرابع تواليا .

وقال أوناي إيمري، مدرب فياريال، حامل لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الذي بلغ نصف نهائي دوري الأبطال عام 2006 في أفضل نتائجه "لا تزال هناك 90 دقيقة وسنقدم كل شيء، يجب أن نذهب لتورينو من أجل تحقيق الفوز".

من جهته، رأى ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس حامل لقب دوري الأبطال مرتين في 1985 و1996 "التأهل لا يزال مشرعا، لكني واثق لأننا سنستعيد بعض اللاعبين".

وهذا الظهور الثالث لفياريال في هذا الدور من المسابقة التي أحبطه أرسنال الإنكليزي فيها سابقا، فيما يخوض يوفنتوس الدور الاقصائي مرة ثامنة تواليا والـ18 في تاريخه.

وتأهلت حتى الآن إلى ربع النهائي أندية ليفربول (إنكلترا)، بايرن ميونيخ (ألمانيا)، ريال مدريد (إسبانيا)، مانشستر سيتي (إنكلترا)، أتلتيكو مدريد (إسبانيا)، وبنفيكا (البرتغال).

وتسحب قرعة ربع النهائي، نصف النهائي والنهائي الجمعة في مقر الاتحاد الأوروبي في نيون.

ويقام ربع النهائي في 5/6 و12/13 أبريل، نصف النهائي في 26/27 أبريل و3/4 ماي والنهائي في 28 ماي، على ملعب ستاد دو فرونس في باريس بعد تجريد سان بطرسبورغ شرف الاستضافة بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار