Quantcast

2022 ماي 24 - تم تعديله في [التاريخ]

لاتهامهم باغتصاب قاصر.. حبس 3 رياضيين جزائريين في تونس

أصدر قاضي التحقيق بمحكمة قرمبالية الابتدائية بولاية نابل في تونس، قرارا يقضي بإيداع 3 رياضيين جزائريين السجن، بتهمة الاعتداء جنسيا على قاصر بأحد الفنادق، وذلك حسب ما أفادت به السيدة "وداد بومعيزة" الناطقة الرسمية باسم المحكمة.



وحسب وسائل إعلام تونسية، فالطفلة ذات الـ 13 ربيعا، قدمت من فرنسا صحبة عائلتها لقضاء عطلتهم السنوية بأحد فنادق مدينة الحمامات، وهو ما تزامن مع إقامة المتهمين الثلاثة في إطار تظاهرة رياضية.

وأضاف المصدر ذاته أن اللاعبين 3 استدرجوا الطفلة إلى غرفتهم وتداولوا على الاعتداء عليها جنسيًا.

وجرى التبليغ للسلطات الأمنية من قبل والدة الضحية بعد أن أعلمتها ابنتها بما تعرضت إليه. 

ووفق مصدر أمني فقد قامت فرقة من الأمن السياحي وشرطة النجدة بإيقاف المتهمين فورا وأذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بهم وتكليف فرقة مكافحة العنف ضد المرأة والطفل بالحمامات بالتحقيق في الموضوع.

وتقرر يوم الثلاثاء إحالتهم بحالة احتفاظ على أنظار حاكم التحقيق وبسماع الطفلة والمتهمين، قرر حاكم التحقيق إصدار ثلاث بطاقات إيداع بالسجن في حقهم.

وأفادت مصادر لوسائل إعلام تونسية، بأن مندوب حماية الطفولة بنابل تعهد بتوفير الرعاية الصحية للأم والطفلة. 

من جهته كشف موقع "الترا جزائر" عن أن الرياضيين المتهمين لا ينشطون في أندية تونسية لكرة القدم كما رُوّج له، بل يتعلق الأمر بمصارعين يتواجدون مع المنتخب الوطني الجزائري لرياضة الكامبو من أجل المشاركة في في البطولة العالمية للكامبو، التي انعقدت في تونس من 9 إلى 14 ماي الجاري.

العلم الإلكترونية
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار