Menu

مبابي لاعب باريس سان جيرمان يستمتع بإجازته في المغرب يشعل مواقع التواصل!



مثل باقي زملائه في فريق باريس سان جيرمان الذين سافروا إلى ربوع العالم، اختار اللاعب الفرنسي الدولي والجزائري الأصل "كيليان مبابي" الاستفادة من إجازته بالسفر مع عائلته إلى مراكش في المغرب. وحتى في الإجازة، لم يسع اللاعب إلا أن ينغمس في شغفه المفضل!






هداف فريق "باريس سان جيرمان" لم يكتفِ بالتقاط صور تاريخية لدى زيارته لمراكش، والإقبال على أبرز المعالم التاريخية والأثرية للمدينة، بل خاض مباراة ودية مع زملائه في ملعب "قُرْبْ"، وهناك أبرز مبابي جانباً من القدرات الفنية والمؤهلات التقنية التي يختزنها.

وانتشر مقطع فيديو كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي وتناقله العديد من رواد الفضاء الأزرق، يُظهر نجم موناكو السابق وهو يعبث بعدة لاعبين ويراوغهم، قبل أن يُحرز الهدف في الشباك، وسط تصفيقات من حضور قليل كان على جنبات الملعب، الواقع في العاصمة السياحية لمملكتنا.

وتُعد مدينة مراكش قِبلة مُفضَّلة لنجوم العالم في مجالات عدة مثل السينما والغناء والموسيقى والأزياء والرياضة، وذلك بحكم أجوائها ومآثرها ومناخها وكذلك المؤهلات السياحية التي تزخر بها، حيث سبق للاعبين كبار زيارتها في السنوات الماضية، مثل لاعب القرن كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما. 

https://twitter.com/i/status/1344065890862686209
 
العلم الإلكترونية: متابعة

مبابي يستمتع بإجازته في المغرب!

الخميس 31 ديسمبر 2020
Hakima Louardi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين