Quantcast

2022 أبريل 6 - تم تعديله في [التاريخ]

مولودية وجدة في صدام ناري أمام نهضة بركان

دور سدس عشر منافسات كأس العرش للموسم الرياضي 2020- 2021: قصبة تادلة في تحد صعب أمام الرجاء الرياضي للاستمرار في المسابقة


العلم الإلكترونية - عبد الإلاه شهبون

تجرى اليوم الأربعاء مبارتان مؤجلتان عن دور سدس عشر منافسات كأس العرش، حيث سيواجه نهضة بركان ضيفه مولودية وجدة على أرضية الملعب البلدي لبركان في الحادية عشرة مساء، وفي نفس التوقيت يحل فريق الرجاء الرياضي ضيفا ثقيلا على شباب قصبة تادلة في مباراة حارقة يحتضنها الملعب البلدي لبني ملال.

ويسعى الفريق البركاني المتأهل لتوه إلى دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على حساب أسيك ميموزا الإيفواري، إلى الاستفادة من معنويات لاعبيه المرتفعة للإطاحة بالخصم الوجدي، وبالتالي حجز بطاقة العبور إلى الدور الموالي، رغم أن المهمة تبدو صعبة بحكم قوة الفريق الزائر الدي يراوده نفس الطموح.

وسيكون الحوارالمثير بين ممثل عاصمة البرتقال والمولودية بنكهة شرقية، حيث كل طرف يراهن على إسقاط الآخر في فخ الخسارة، مما يؤشر على مواجهة ملغومة، ولا تحتمل نتيجتها القسمة على اثنين.

بالمقابل يستقبل فريق شباب قصبة تادلة أحد أندية قسم الهواة خصما عنيدا اسمه الرجاء الرياضي وكله أمل في خلق المفاجأة بميدانه والتأهل للدور المقبل، رغم أن جميع المعطيات ترجح كفة النسور الخضر، خصوصا أن الفريق يتطلع إلى المنافسة على لقب الكأس الفضية والتتويج به.

والأكيد أن لاعبي الفريق الأخضر مازالوا منتشين بالتأهل إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الأفريقية على حساب وفاق سطيف الجزائري عامل سيساهم في تحفيزهم إلى جانب الحضور الجماهيري الكبير الذي سيعطيهم دفعة معنوية لتحقيق الأهم في مباراة صعبة ولا تخضع للمنطق.

بالمقابل هاجس عناصر فريق شباب قصبة تادلة هو التغلب على الرجاء العالمي ومعانقة الدور الموالي، معولين في ذلك على عاملي الأرض والجمهور، علما أن النزال تبدو نتيجته محسومة على الورق لفائدة أشباب المدرب رشيد الطاوسي، لكن عامل المفاجأة يبقى حاضرا من جانب الفريق المضيف.

وأكد مصدر مطلع، أن مدرب الخضر استقر على بديل عبد الإلاه مذكور العائد حديثا من الإصابة، إذ سيعتمد بذلك على اللاعب الجديد عبد الصمد البدوي أمام قصبة تادلة.

وأضاف المصدر ذاته،  أن الطاوسي يدرس إمكانية إراحة لاعبي خط دفاع الرجاء، من أجل ضمان جاهزيتهم في قادم المباريات.

وتحضيرا لهذه المباراة المرتقبة أجرى الفريق الأخضر أمس الثلاثاء آخر حصة تدريبية بملعب الوازيس قبل ملاقاة فريق قصة تادلة، علما أن لاعبي الرجاء خاضوا حصة أولى يوم الاثنين بعد الفوز على وفاق سطيف لإزالة العياء.

يذكر أن فريق الرجاء سيعود إلى ملعب بني ملال في حال تأهله على حساب قصبة تادلة، وذلك لمواجهة فريق رجاء بني ملال برسم ثمن نهائي كأس العرش.

البرنامج:

الأربعاء 5 أبريل 2022

-نهضة بركان - مولودية وجدة(الملعب البلدي لبركان:س: 11ليلا).
-شباب قصبة تادلة – الرجاء الرياضي(الملعب البلدي لبني ملال:س: 11ليلا).
 




في نفس الركن
< >













MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار