Quantcast

2022 فبراير 17 - تم تعديله في [التاريخ]

نابولي يفرض التعادل على برشلونة في الكامب نو

نابولي ينتزع تعادلا ثمينا من برشلونة في في ذهاب الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي من الدوري الأوروبي


العلم الإلكترونية - الرباط

انتزع نابولي الايطالي تعادلا ثمينا من أرض برشلونة الاسباني بنتيجة 1-1 الخميس في ذهاب الملحق المؤهل إلى الدور ثمن النهائي من مسابقة يوروبا ليغ لكرة القدم.

وارتأى مدرب برشلونة تشافي هرنانديز اشراك مهاجمه الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ أساسيا للمرة الأولى منذ انتقاله إليه قادما من أرسنال الإنجليزي الشهر الماضي خلال فترة الانتقالات الشتوية في مركز قلب الهجوم، ليشكل ثلاثيا ناريا مع قادمين آخرين في الفترة الأخيرة أيضا وهما فيران توريس وأداما تراوري.
 
بدوره، لعب مدرب نابولي لوتشانو سباليتي بتشكيلة هجومية قوامها لورنتسو إينسينيي والنيجيري فيكتور أوسيمهن والبولندي بيوتر زيلينسكي.
 
سيطر الفريق الكاتالوني على الكرة لكن من دون خطورة باستثناء تسديدة بعيدة لأوباميانغ مرت الى جانب القائم (1 5).
 
ورد نابولي من خلال تمريرة أمامية لزيلينسكي باتجاه أوسيمهن الذي انفرد بالحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن لكن الاخير تصدى لمحاولته (22).
 
ثم افتتح الفريق الايطالي الجنوبي التسجيل عندما تلاعب الألباني الجيف الماس بجوردي ألبا على الجهة اليمنى ومرر كرة عرضية سددها زيلينسكي بيسراه تصدى لها تير شتيغن دون أن يسيطر عليها لترتد إلى البولندي الذي سدد داخل الشباك (29).
 
وضغط برشلونة في مطلع الشوط الثاني بغية إدراك التعادل وكان له ما أراد عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء اثر لمسة يد للبرازيلي جوان جيسوس انبرى لها فيران توريس (58).
 
وعلى الرغم من أفضلية الفريق الكاتالوني في نصف الساعة الأخير لم يشكل خطورة حقيقية على مرمى نابولي باستثناء ضربة مقصية رائعة لمهاجمه الهولندي لوك دي يونغ خارج الخشبات الثلاث في الثواني الاخيرة من المباراة.
 
















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار