Menu

هذا ما قالته وزارة الصحة حول تجهيز الملاعب من أجل إطلاق أكبر عملية تلقيح بالمغرب



مصدر مسؤول بوزارة الصحة ينفي خبر تجهيز الملاعب من أجل إطلاق عملية تلقيح واسعة ضد كوفيد 19





العلم الإلكترونية - الرباط

هذا ما قالته وزارة الصحة حول تجهيز الملاعب من أجل إطلاق أكبر عملية تلقيح بالمغرب
نفى مصر مسؤول بوزارة الصحة خبرا تناقلته بعض المواقع الاخبارية تزعم أن وزارة الصحة تجهز الملاعب الرياضية لاحتضان مرضى فيروس كورونا المستجد من أجل تلقيحهم ضد هذا الوباء.

وتناقلت هذه الأخبار ان "وزارة الصحة، أعطت أوامرها للمديرين الجهويين والاقليميين التابعين لها، بالاستعداد لأكبر عملية تلقيح في تاريخ المغرب، ضد فيروس كورونا.وأن الوزارة وضعت خطة محكمة لبدء عملية التلقيح في شهر دجنبر المقبل، حيث ستنطلق العملية بشكل رسمي من أحد الملاعب بمدينة الدار البيضاء، وستعتمد وزارة الصحة على الملاعب الرياضية لتلقيح المغاربة."

وقال المصدر الوزاري المسؤول أن كل هذه المعلومات والمعطيات لا أساس لها من الصحة، ولا تمت استراتيجية الوزارة بصلة، وهي مجرد إشاعة لتضليل الرأي العام، والوزارة لم تصدر أي بلاغ في هذا الشأن، ولم ترسل أية مذكرات وزارية لمديريها الاقليميين والجهويين في هذا الصدد.


الاثنين 9 نونبر 2020
Hicham Draidi



مختصرات

​ضربة جديدة من "الإدارة الحالية في واشنطن" إلى "الصين"


في ضربة جديدة من إدارة الرئيس "دونالد ترامب" إلى "الصين" أعلن "مايك بوميو" وزير الخارجية الأمريكي، عن رفع الولايات المتحدة كل القيود التي فرضتها سابقا على تعاون بلاده مع "تايوان".
 

​سكان دوار "أحمد بن ايشو" يستغيثون

 
سكان دوار أحمد بن ايشو بعين حرودة ضواحي مدينة الداراللبيضاء يستغيثون بعد أن تعرضو للفيضان جراء الأمطار الأخيرة. المياه غمرت المنازل والمسؤولين نيام، والناس يبيثون في العراء والأطفال بدون ملابس ولا أكل. 
 

​«مولودية وجدة» يُقيلُ المدرب «عبد السلام وادو»


أعلن المكتب المديري لنادي «المولودية الوجدية لكرة القدم» أنه قد تم الانفصال قانونياً عن السيد عبد السلام وادو مدرب الفديق الأول لهذا النادي.
 

​إصابة السيدة الفرنسية الأولى بـ«كورونا» وشفاؤها

 
أفادت وسائل إعلام فرنسية اليوم السبت، بأنّ بريجيت ماكرون، زوجة الرئيس إيمانويل ماكرون، أصيبت بفيروس كورونا، في 24 دجنبر الماضي، وأشارت إلى أن سيدة الإليزيه إستأنفت أنشطتها الطبيعية، بعد أن جاءت نتيجة فحص ثان للفيروس لها، "سلبية"، أي لم تعد مصابة بكورونا.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين