Menu

وزارة أمزازي تُؤجِّلْ امتحانات الكفاءة المهنية للهيئات العاملة بقطاع التربية الوطنية ببعض الدول الأوروبية



أعلنت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، عن تأجيل إجراء امتحانات الكفاءة المهنية للهيئات العاملة بقطاع التربية الوطنية ببعض الدول الأوروبية، إلى وقت لاحق.






وأوضحت الوزارة في بلاغ، اليوم الثلاثاء، أنه تقرر تأجيل الامتحان الخاص بأساتذة التعليم الابتدائي العاملين ضمن البعثة الثقافية للمملكة بالخارج، المرشحين لاجتياز امتحان الكفاءة المهنية لولوج الدرجة الأولى من إطار أساتذة التعليم الابتدائي دورة 2020، بكل من باريس ومدريد وبروكسيل، وذلك اعتبارا للتطورات الأخيرة للوضعية الوبائية بأوروبا، مفيدة بأنه سيتم تنظيم دورة استثنائية للمترشحين المعنيين في موعد سيعلن عنه لاحقا.

وبالنسبة لامتحانات الكفاءة المهنية للدورة نفسها، والتي تهم جميع الهيئات العاملة بقطاع التربية الوطنية، أضافت الوزارة أنها ستجرى في الموعد ذاته المحدد لها في المذكرة الوزارية رقم 20 ×067 بتاريخ 16 أكتوبر 2020، أي يوم السبت 26 دجنبر 2020، وذلك وفق المواقيت وبمراكز الإجراء المحددة لذلك.
 
العلم الإلكترونية: متابعة
الثلاثاء 22 ديسمبر 2020
Hakima Louardi




مختصرات

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين