Menu

وفاة الممثل الاسكتلندي الذي جسد شخصية العميل السري "جيمس بوند"







العلم الإلكترونية - وكالات

وفاة الممثل الاسكتلندي الذي جسد شخصية العميل السري "جيمس بوند"
توفي ليلة الجمعة الماضية الممثل البريطاني، الاسكتلندي الأصل الشهير "شون كونري"، عن سن ناهز 90 سنة، بعد معاناته مع المرض، وأسلم روحه في فراشه بين أسرته.

وحسب ما أوردته يومية "بي بي سي" البريطانية، فإن أفراد الأسرة المقيمين في جزر البهاما، حيث يقيم الفنان الراحل، كانوا بجواره لحظة وفاته حسب تصريح إبنه "جيسون شون كونري"، وأضاف "يوم حزين لكل من عرف أبي وأحبه، وخسارة لكل الناس حول العالم ممّن استمتعوا بفنه".

واشتُهر كونري بتجسيده شخصية جيمس بوند، كأول ممثل قدّم الدور على الشاشة الكبيرة في سلسلة من سبعة أفلام تنتمي إلى فئة الجاسوسية المثيرة.

الاحد 1 نونبر 2020
Hicham Draidi




مختصرات

شركة باركينك فاس تُطلق حملة لتوظيف الحراس السابقين

 
قال "يان إنكليسي جالوني" المدير العام لشركة "باركينك فاس" أن الشركة أطلقت حملة مؤخراً لتوظيف الحراس السابقين وذلك من أجل التغيير وتقديم خدمة متميزة تستحقها الساكنة والزائرين لمدينة فاس.
 

​إنفجار وسط مدريد

 
سُمِعَ دوي انفجار في وسط العاصمة الإسبانية مدريد ولم تردنا أخبار عن وقوع ضحايا لغاية وقت نشر الخبر.
 

مقتل جندي مغربي في أفريقيا الوسطى يُخْرِِِج مجلس الأمن عن صمته


خرَج مجلس الأمن الدولي عن صمته بعد مصرع جندي مغربي وآخر  من دولة الغابون في أفريقيا الوسطى في هجوم منظم من مليشيات مسلحة استهدف بعثة حفظ السلام التابعة للأمم المتحدة، حيث أدان المجلس بشدة كل الهجمات والاستفزازات وأعمال التحريض على العنف ضد مينوسكا وقدم في بيان خالص تعازيهم ومواساتهم لأسر جنود حفظ السلام.
 

"روسيا" تعلن عن فعالية "لقاحها الثاني" ضد "كورونا"

 
أعلنت روسيا عن أن لقاحها الثاني ضد فيروس كورونا فعال بنسبة 100 بالمئة.
 






الاشتراك بالرسالة الاخبارية



بث مع الآخرين