Quantcast

2022 يناير 17 - تم تعديله في [التاريخ]

UGTM ينتخب كاتبا جهويا جديدا للجامعة الوطنية للفلاحة بجهة الشمال

للجامعة الوطنية للفلاحة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب تعقد جمعا عاما تأسيسيا بالعرائش


العلم الإلكترونية - أنوار العيساوي

تحت شعار " تنظيم نقابي تشاركي مناضل وقوي" انعقد الجمع العام التأسيسي للفرع الجهوي للجامعة الوطنية للفلاحة جهة طنجة تطوان الحسيمة المنضوية تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب، وذلك يوم السبت 15 يناير 2022 بمقر الإتحاد العام للشغالين بالمغرب الكائن بمدينة العرائش.
 
الجمع العام عرف حضور مجموعة من الفعاليات بالقطاع الفلاحي وعلى رأسها الكاتب العام للجامعة الوطنية للفلاحة و الكاتب الوطني للمكتب الوطني للإستشارة الفلاحية « ONCA » وكذلك الكاتب الاقليمي للإتحاد العام للشغالين بالمغرب بإقليم العرائش السيد محمد الشارف . وبعد نقاش مستفيض حول وضعية شغيلة القطاع الفلاحي بالجهة وبالمؤسسات التابعة لها، وفي جو ديمقراطي هادئ ومسؤول تم تأسيس وتوزيع مهام أعضاء المكتب الجهوي للجامعة الوطنية للفلاحة جهة طنجة تطوان الحسيمة المنضوي تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب.
 
عبر السيد الكاتب العام للجامعة الوطنية للقطاع الفلاحي المهندس محمد خلاخيل عن اعتزازه بالدينامية التنظيمية التي تعرفها الجامعة الوطنية للفلاحة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، من خلال هذه المحطة التانية في تأسيس المكتب الجهوي لجهة طنجة تطوان الحسيمة من مدينة العرائش والتي اعتبرها قلعة للنضال نظرا لما تتوفر من أطر ومؤهلات يجب استمارها خصوصا في هذه الظرفية الملائمة
 
واستعرض السيد الكاتب العام المذكرة المطلبية الوطنية التي وضعتها الجامعة كورقة طريق كما دعا المكتب الجهوي الذي سيتم تشكيله من خلال هذا المؤتمر إلى ملاءمتها مع خصوصيات الجهة.
 
يذكر أنه تم انتخاب السيد نور الدين سغروشني كاتبا جهويا للجامعة الوطنية للفلاحة المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.


















MyMeteo


Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار