Quantcast
2021 يناير 2 - تم تعديله في [التاريخ]

اتفاقيات شراكة بين مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية و3 شركات لتأمين السيارات

استفادة المنخرطين من تخفيضات في الأسعار والشروط التفضيلية على تأمين السيارات..


تخفيضات هامة للمنخرطين في أسعار التأمينات وتسهيلات في الأداء


وقعت مؤسسة الحسن الثاني للنهوض بالأعمال الاجتماعية لفائدة العاملين بالقطاع العمومي للصحة ثلاث اتفاقيات للتعاون والشراكة مع كل من الشركة الوطنية للنقل والوسائل اللوجيستيكية "SNLT" فرع التأمينات، وشركة التأمين سهام ، وشركة التأمين الوفاء.

وتخول هذه الاتفاقيات الثلاث الحق لكل المنخرطين الذين يرغبون في تأمين سياراتهم الخاصة من عدة مزايا ومن الشروط التفضيلية المقدمة من طرف مؤسسات التأمين السالفة الذكر فيما يخص جودة التغطية والتخفيضات والتسهيلات في الأداء، كما تخول الحق لاستفادة عائلات المنخرطين (الآباء، الأزواج والأبناء) من نفس مزايا هذه الاتفاقيات.

وللإشارة، فإن للمنخرطين الذين يرغبون في الاستفادة من خدمات التأمين عن السيارات حرية اختيار الشركة التي تناسبهم وتروقهم خدماتها والمزايا التي تقدمها لهم.

وأشار السيد سعيد الفكاك رئيس المؤسسة، بمناسبة توقيع هذه الاتفاقيات نهاية الأسبوع الماضي، أن هذا الامر من شانه تعزيز الخدمات الاجتماعية الموجهة للمنخرطين خاصة وأنه يمنحهم هم وذويهم امتيازات وتسهيلات بالنسبة للتأمين الخاص بالسيارات. 

وأفاد أن توقيع هذه الشراكات يأتي تنفيذا للقرار الذي اتخذه المجلس الإداري للمؤسسة المنعقد مؤخرا والذي خول لها إمكانية توقيع اتفاقيات تعاون وشراكة مع بعض مؤسسات التأمين الوطنية من جهة، وتلبية، من جهة أخرى، لرغبات وطموحات المنخرطين وانتظاراتهم، بحيث سيستفيدون من تخفيضات هامة في الأسعار والشروط التفضيلية المطبقة على تأمين السيارات.

ثم أضاف بأن المؤسسة تجعل مصلحة المنخرطين في صلب أولوياتها وتقدم لهم عدة خدمات اجتماعية وتسهر على إبرام اتفاقيات الشراكة والتعاون مع بعض المؤسسات والمنظمات الوطنية كما تنص على ذلك المادة 4 من القانون رقم 10. 19 المنظم لإحداث المؤسسة. 
 
العلم الإلكترونية: متابعة

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار