Quantcast
2024 مارس 13 - تم تعديله في [التاريخ]

الحسيمة: ساكنة مرموشة تشتكي من وضعية الشوارع المهترئة


الحسيمة: ساكنة مرموشة تشتكي من وضعية الشوارع المهترئة
العلم الإلكترونية - فكري ولدعلي 
 
عبر العديد من سكان حي مرموشة بالحسيمة عن استيائهم الشديد من الوضعية التي أصيحت عليها بعض الأزقة والشوارع المؤدية للحي، خاصة شارع الوحدة الذي يؤدي إلى المكان المسمى الإذاعة وشارع عبد الله بن ياسين الذي أصبح مهترئا تماما، ولم يعد صالحا لسلك السيارات والمارة.
 
وأوضح هؤلاء السكان أن الشارع المعني، الذي يقع وراء مدرسة عبد الله بن ياسين، يعرف انتشارا للحفر والأتربة بشكل كبير ولم يعد نهائيا صالحا للاستعمال، وتحولت معه حياة الساكنة إلى جحيم لا يطاق.
 
وأضاف عدد من سكان هذه الأزقة المتفرعة عن.هذا الشارع أنهم يعانون كثيرا من هذه الوضعية المهترئة التي دامت سنين دون أن يحرك المجلس البلدي للمدينة أو غيره من الجهات المعنية ساكنا، والقيام بالإصلاحات اللازمة ورفع الضرر والمعاناة عن الساكنة. 
 
وأكدت بعض ساكنة الحي أن العديد من سائقي سيارات الأجرة أصبحوا يتفادون المرور عبر هذه الشوارع، مما يصعب عليهم التنقل نحو مركز المدينة لقضاء أغراضهم كالتسوق والذهاب إلى الإدارات أو للدراسة.
 
وطالب سكان الشارعين المذكورين عامل إقليم الحسيمة، ورئيس المجلس البلدي، بالتدخل العاجل للقيام بالإصلاحات اللازمة لرفع هذه المعاناة وجبر الضرر الذي دام لسنوات. 
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار