Quantcast
2024 أبريل 1 - تم تعديله في [التاريخ]

الفنان عبد الكبير الركاكنة رئيسًا جديدًا للتعاضدية الوطنية للفنانين


الفنان عبد الكبير الركاكنة رئيسًا جديدًا للتعاضدية الوطنية للفنانين
العلم الإلكترونية - الرباط 
 
عقدت التعاضدية الوطنية للفنانين يوم الثلاثاء 26 مارس 2024، جمعها العام العادي بحضور النصاب القانوني، وفقا لمقتضيات النظم الأساسية للتعاضدية.

وحسب بلاغ التعاضدية، فقد تم خلال هذا الاجتماع انتخاب الأجهزة المسيرة لمكتبها التنفيذي، بالإضافة إلى انتخاب رئيس جديد.
 
وأوضح البلاغ، أنه بعد الاطلاع والمصادقة على التقريرين الأدبي والمالي، وبيان الحسابات، وتقرير لجنة المراقبة ومدقق الحسابات برسم عام 2023، تم انتخاب الفنان عبد الكبير الركاكنة رئيسا جديدا للتعاضدية، في جو من الديمقراطية والشفافية، مما يعكس التزام التعاضدية بالمبادئ الديمقراطية وحق الأعضاء في اختيار قياداتهم.
 
وقد تم ترشيح الفنانين مولاي أحمد العلوي وعبد الكبير الركاكنة لشغل منصب الرئاسة، حيث استقر التصويت بالأغلبية على انتخاب الركاكنة ليكون رئيساً جديداً للتعاضدية.

وعقب فوزه بمقعد الرئيس، أكد الركاكنة أن التعاضدية ستستمر في مسيرتها نحو تحقيق أهدافها، معبرا عن امتنانه لثقة الأعضاء في قدرته على قيادة التعاضدية في المرحلة القادمة، مشددا على أن هذا المنصب هو تكليف من أجل خدمة مصالح الفنان والقطاع الفني.
 
وأضاف الرئيس الجديد، أن المكتب الجديد سيواصل مسيرة النضال من أجل الحفاظ على المكتسبات الاستثنائية للتعاضدية، مقدما الشكر والامتنان لأجهزة الإدارة السابقة والرئيس السابق على جهودهم الجبارة التي بذلوها في خدمة الفنانين والفنانات في المغرب.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار