Quantcast
2021 يونيو 15 - تم تعديله في [التاريخ]

النقابة الوطنية للفوسفاط تطالب بالتدخل لإيقاف الخروقات المسجلة خلال الانتخابات المهنية

في رسالة وجهتها النقابة الوطنية للفوسفاط التابعة للاتحاد العام للشغالين بالمغرب، للرئيس العام للمجمع الشريف للفوسفاط تعلن فيه أسفها على الممارسات غير القانونية والمشبوهة التي تسود الانتخابات المهنية وهذا نص الرسالة التي توصلت "العلم" بنسخة منها:


يؤسفنا السيد الرئيس العام أن نراسلكم في هذه اللحظة المفصلية من تاريخ مؤسستنا العريقة، والتي تعيش على وقع متغيرات كبيرة ستحدد ملامح العشرية المقبلة لها .
 
وحرصا منا على إنجاح هاته التحولات، فإننا كنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب للفوسفاط ،وذات قوة اقتراحية بناءة منبثقة من ميثاق التشاور، كل هذه المتغيرات والتي تتطلب تكاثف الجهود سواء من الإدارة أومن طرف الفرقاء الاجتماعيين، لقد سجلنا بكل أسف و حزن العديد من الخروقات في بعض المواقع الفوسفاطية و التي تشوب العملية الانتخابية المهنية و التي تعد من لبنات النموذج التنموي الجديد الذي شاركتم في إخراجه الى الوجود.
 
و من الخروقات التي سجلناها، هو محاولة بعض الإداريين الذين يرفضون ركوب قطار التغيير الذي اطلقته المؤسسة و فرض و خدمة أجنداتهم الخاصة ضاربين عرض الحائط كل المواثيق.
 
و لهذا نناشدكم سيدي الرئيس للتدخل العاجل للإيقاف هذه الأعمال المشبوهة و التي تخالف القيم و الأعراف الخاصة بالمجمع الشريف للفوسفاط.
 
 

              



في نفس الركن
< >














MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار