Quantcast
2022 نونبر 15 - تم تعديله في [التاريخ]

انتخاب رحال المكاوي نائبا لرئيس الاتحاد الديمقراطي الإفريقي

أبيدجان.. انتخاب حزب الاستقلال في شخص الأخ رحال المكاوي لولاية ثالثة نائبا لرئيس الاتحاد الديمقراطي الإفريقي


 
العلم الإلكترونية - أبيدجان

انتخب حزب الاستقلال لولاية ثالثة ممثلا في شخص الأخ رحال المكاوي عضو اللجنة التنفيذية والمكلف بالعلاقات الخارجية للحزب، نائبا لرئيس الاتحاد الديمقراطي الإفريقي «DUA» عن دول شمال إفريقيا، وذلك خلال أشغال الجمع العام للإتحاد، الذي تم تنظيمه يوم الأربعاء 9 نونبر 2022 بالعاصمة الايفوارية أبيدجان.
 
وعرف هذا الجمع العام للاتحاد الديمقراطي الإفريقي مشاركة العشرات من ممثلات وممثلي مختلف الأحزاب السياسية الإفريقية الأعضاء بالإتحاد الديمقراطي الدولي «IDU».
 
وعزز حزب الاستقلال بهذا الانتخاب لولاية ثالثة مكانته الدولية والقارية، كما يواصل الاضطلاع بدوره في إشعاع صورة المغرب داخل المحافل الحزبية الإقليمية والدولية، وكذا تعزيز مساهمته النشيطة في الدبلوماسية الحزبية التي ما فتئ يستثمرها لخدمة القضايا الوطنية وفي مقدمتها قضية وحدتنا الترابية.
 
وللإشارة، يعتبر الاتحاد الديمقراطي الافريقي الذي يضم حوالي 20 حزبا افريقيا من أحزاب اليمين والوسط، امتدادا قاريا للاتحاد الديمقراطي الدولي الذي يرأسه الوزير الأول الكندي السابق ستيفان هاربر والذي يضم ازيد من 80 حزبا سياسيا عبر العالم، والذي يشغل فيه الأخ رحال المكاوي أيضا مهمة نائب رئيس الاتحاد الديمقراطي الدولي بعد انتخابه خلال شهر شتنبر الماضي.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار