Quantcast
2022 يناير 13 - تم تعديله في [التاريخ]

انطلاق عملية الترشيحات للدورة الرابعة لجائزة أستاذ(ة) السنة

المدرسات والمدرسون المترشحون للجائزة مطالبون بتقديم تقديم مشروع قسم متميز


العلم الإلكترونية - الرباط 

ترسيخا لثقافة الاعتراف وعرفانا بالدور القيم الذي يلعبه المدرسات والمدرسون الساهرون على الارتقاء بالمنظومة التربوية ببلادنا، تعلن وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بشراكة مع مؤسسة الزهيد وجمعية أصدقاء المدرسة العمومية عن انطلاق عملية الترشيحات للدورة الرابعة لجائزة أستاذ(ة) السنة برسم الموسم الدراسي 2022-2021، وذلك خلال الفترة الممتدة من يومه الأربعاء 12 يناير 2022 إلى غاية يوم الاثنين 14 فبراير 2022، عبر الموقع الإلكتروني للجائزة oustadsana.com.  
 
وتشمل هذه الجائزة فئة أستاذات وأساتذة التعليم الابتدائي العمومي وفئة التربية الدامجة وكذا فئة معاهد الترقية الاجتماعية والتعليمية (IPSE).
 
ويتم التباري للفوز بالجائزة عن طريق تقديم مشروع قسم متميز، يساهم في الارتقاء بالتعلمات ويمكن قياس أثره على المتعلمات والمتعلمين. 
 
ويندرج تنظيم هذه المسابقة، في دورتها الرابعة، في إطار تشجيع الأطر التربوية على إبراز كفاءاتها البيداغوجية وتحفيزها للارتقاء بجودة التحصيل الدراسي، كما تشكل فرصة لاكتشاف الطاقات الإبداعية التي يزخر بها قطاع التدريس.
 
  وتجدر الإشارة أن هذه الدورة لجائزة أستاذ(ة) السنة تتميز، ولأول مرة، بإحداث جوائز تشجيعية وتحفيزية للمتوجات والمتوجين على المستوى الجهوي.
 
وللمزيد من المعلومات حول هذه الجائزة يمكن زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة www.men.gov.ma.
 

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار