Quantcast
2023 يونيو 9 - تم تعديله في [التاريخ]

تنظيم محكم بشواطئ سيدي البرنوصي.. باشا منطقة الحي الصناعي البرنوصي يقود حملة موسعة ضد المظلات والطاولات المحتلة لرمال الشواطئ


* العلم الالكترونية: محمد رزا

تضافرت الجهود في الفترة الأخيرة التي تتزامن مع الإقبال على الشواطئ بفعل ارتفاع درجات الحرارة والتطلع إلى قضاء فترات استجمام ممتعة صحبة الأقارب والأصدقاء بين مسؤولي العمالة والمجلس المنتخب لحي سيدي البرنوصي.

وذلك من خلال عقد عدة اجتماعات ماراطونية كان من أبرز مخرجاتها خطة طريق واستراتيجية محكمة من أجل تنظيم وتسيير مرفق الشواطئ بالمجال الترابي للمنطقة، وتوفير ظروف حسنة ومواتية لضمان أمن وراحة المصطافين الوافدين على شواطئ سيدي البرنوصي الممتدة من زناتة الكبيرة إلى مشارف شاطئ السعادة. 

وفي أعقاب هذه الاجتماعات والقرارات المهمة المتخذة تجند باشا منطقة الحي الصناعي والبرنوصي ومساعدوه مع خلية مكونة من قياد المنطقة الشاطئية (دائرة الشاطئ) ودائرة (الشفشاوني) مع أعوان السلطة ومنتخبين جماعيين مؤازرين بأفراد القوات المساعدة ورجال الإنعاش الذين دخلوا في حملة موسعة ضد كل ما يقلق راحة المصطافين الذين يتوافدون بكثرة على هاته الشواطئ من كل أنحاء ربوع المملكة.


وعلى إثر هاته العملية المحكمة تم منع كل المظلات والطاولات التي تحتل مساحات الرمال والتي يتم استغلالها من طرف شباب منحرف يقوم بابتزاز كل من وطأت قدماه رمال الشواطئ للاستجمام والاستمتاع جنبات البحر.

وكثيرا هي الحالات التي دخل فيها هؤلاء في صراعات مع أفراد السلطة المحلية والتي غالبا ما تنتهي بلا ما تحمد عقباه. 

والأكيد أن هاته الحملة التي برمجت لكي تكون شبه يومية على امتداد فصل الصيف خلفت في نفوس المصطافين نوعا من الارتياح والاطمئنان.

              
















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار