Quantcast
2024 مارس 16 - تم تعديله في [التاريخ]

عامل المضيق الفنيدق في زيارة ميدانية لتفقد مشاريع تهيئة في مرتيل


عامل المضيق الفنيدق في زيارة ميدانية لتفقد مشاريع تهيئة في مرتيل
العلم الإلكترونية - عبد القادر خولاني 

قام ياسين جاري، عامل عمالة المضيق الفنيدق، مرفوقا بفريق من كبار المسؤولين الترابيين، بزيارة ميدانية إلى جماعة مرتيل أول أمس الخميس 14 مارس 2023، لتفقد تقدم مشاريع تهيئة مهمة، ورافقه في هذه الزيارة التفقدية رئيس المجلس الإقليمي وباشا مدينة مرتيل ومدير وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. 
 
وتأتي هذه الزيارة في إطار الجهود المبذولة لتحسين البنية التحتية وتوفير خدمات رياضية وثقافية عالية الجودة لساكنة مرتيل.
 
وقد تم خلال الزيارة، تفقد ثلاثة مشاريع رئيسية هي الملعب الكبير، والمسبح الأولمبي، والمسرح. حيث تم التأكيد على أهمية احترام المواعيد المحددة للتسليم، لضمان استفادة الجماعات المحلية والجمعيات الرياضية من هذه المنشآت الحديثة.
 
وخلال التفقد، تبين أن الملعب البلدي لكرة القدم في منطقة الرمليات يقترب من الانتهاء، ليصبح جاهزًا لاستقبال المباريات بعد عملية صباغة وتعشيب أرضيته. كما تم تفقد عملية بناء مسبح نصف أولمبي ومسرح مرتيل، حيث لوحظ التقدم الملموس في الأشغال.
 
وتم توجيه تعليمات للشركات المعنية بضرورة الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد، مع التأكيد على ضرورة الجودة والموثوقية في التنفيذ. كما تم التأكيد على أهمية خدمة المواطنين بأمانة والتزام وفقًا للتوجيهات الملكية.
 
و تندرج هذه المشاريع في إطار الالتقائية بين السلطات المحلية والوزارات المعنية والمجتمع المحلي، في خطوة إيجابية نحو تحقيق التنمية المحلية المستدامة وتوفير خدمات عالية الجودة للمواطنين. 

              

















MyMeteo



Facebook
YouTube
Newsletter
Rss

الاشتراك بالرسالة الاخبارية
أدخل بريدك الإلكتروني للتوصل بآخر الأخبار